- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أحمد الغندور لـ«العين الإخبارية»: بعض المؤثرين يقدمون محتوى سخيفا لجلب المتابعين

- الإعلانات -

استضاف المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس في دورته الرابعة والعشرين، صانع المحتوى أحمد الغندور الشهير بـ”الدحيح”، في إحدى الجلسات بعنوان “النجومية في الفضاء الرقمي والتأثير في الرأي العام”.
وقال المؤثر وصانع المحتوى المصري أحمد الغندور لـ”العين الإخبارية” إنّ كل شاب يمكنه استغلال مهاراته ومواهبه لخلق محتوى جاد للجمهور له قيمة وجودة.وأكد الغندور “وجود بعض المؤثرين الذين يقدمون محتوى سخيف لكسب الشهرة وجلب المتابعين، لكن في ذات الوقت هناك عدد كبير من المؤثرين يقدّمون محتوى رقميا تثقيفيا”.وأشار إلى أن النجومية لقب لا يعطيه المرء لنفسه ولكن يكتسبه من الآخرين الذين يتابعوه باهتمام وبحب.
وأكد أن كل شخص يستطيه أن يصبح نجما على المنصات الاجتماعية ومؤثرا في حال أحسن استغلال قدراته في سرد القصص وتقديم مضامين مبتكرة وذات قيمة وتقدم المعرفة للمتابعين.
أحمد الغندور هو باحث وصانع محتوى مصري، اشتهر باسم “الدحيح” نسبةً لاسم قناته على “يوتيوب” وهو أحد البارزين في مجال تبسيط العلوم أو العلم الشعبي، حصل على درجة البكالوريوس في علم الأحياء من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وعلى درجة الماجستير في علم التربية من جامعة هونغ كونغ.
والأربعاء، افتتح المطرب اللبناني راغب علامة الدورة الـ 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس، والتي احتضنها المسرح الأثري بقرطاج.
وانتظمت هذه الدورة التي تتواصل إلى 29 يونيو/ حزيران تحت شعار “نصرة فلسطين”.
وينظم هذا المهرجان اتحاد إذاعات الدول العربية بالشراكة مع وزارة الثقافة التونسية، ومؤسسات التلفزة التونسية والإذاعة و”عرب سات”. aXA6IDJhMDI6NDc4MDoxOjU2NTowOjNhZGQ6MmZkMTo1IA== جزيرة ام اند امز US

#أحمد #الغندور #لـالعين #الإخبارية #بعض #المؤثرين #يقدمون #محتوى #سخيفا #لجلب #المتابعين

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد