- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أريانة: القبض على ثلاثة أجانب بتهمة تزوير وثائق للحصول على تصاريح إقامة في تونس – أخبار تونس

- الإعلانات -

قامت شرطة أريانة بتفكيك شبكة متخصصة في تصنيع وتهريب الوثائق المزورة المباعة لأبناء جنوب الصحراء ، بهدف مساعدتهم في الحصول على تصاريح إقامة في تونس.

وفتح التحقيق بعد اكتشاف شهادتي تسجيل في إحدى الجامعات “المشبوهة” بتونس في الملفات التي قدمها اثنان من جنوب الصحراء الكبرى الراغبين في تسوية أوضاعهما في تونس ، حسبما أفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بيان صحفي نشر الجمعة ، 28 أكتوبر 2022.

وأكدت الفحوصات التي أجريت مع الجامعة المذكورة أن الشهادات مزورة بالفعل وأن الشخصين المعنيين ليسا طالبين. وقد ألقت الشرطة القضائية في أريانة القبض على هذا الأخير ، وهو المسؤول عن إجراء التحقيق واعترف بحصوله على وثائق مزورة مقابل مبلغ من المال من أجل تسهيل تقديمه للحصول على تصريح إقامة.

وأعطوا اسم الأخير الذي اعتقل بدوره واعترف بجريمته ، خاصة وأن مداهمة منزله وسط العاصمة التونسية أدت إلى مصادرة 64 وثيقة مزورة ، بينها شهادات دراسات في جامعات مختلفة بالعاصمة. وأضاف أنه يبيع الوثائق لأبناء جنوب الصحراء في وضع غير نظامي بمبلغ 700 دينار تونسي.

واحتُجز “الطالبان الزائفان” والمشتبه به الرئيسي وأمرت النيابة بمواصلة التحقيق بهدف إيقاع أيديهما على الأعضاء الآخرين في الشبكة المذكورة.

YN

#أريانة #القبض #على #ثلاثة #أجانب #بتهمة #تزوير #وثائق #للحصول #على #تصاريح #إقامة #في #تونس #أخبار_تونس

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد