- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

أفضل لاعب في كل مباريات كأس أمم إفريقيا 2023 – 365Scores

جائزة أفضل لاعب في المباراة أو المعروفة بإسم “رجل المباراة” والتي تُمنح دائمًا عقب نهاية مواجهات كأس أمم إفريقيا 2023.

ويرصد 365Scores خلال هذا التقرير، الفائزين بجائزة أفضل لاعب في كل مباريات كأس أمم إفريقيا 2023، خاصة وأن البطولة تشهد منافسة ثقيلة للغاية بين مختلف نجوم القارة السمراء.

حيث تضم النسخة 34 من كأس أمم إفريقيا، مجموعة لاعبين بارزين بسبب مشاركاتهم اللافتة في قارة أوروبا مع كبار الأندية، يأتي في مقدمتهم: محمد صلاح لاعب ليفربول وأشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، وفيكتور أوسيمين الفائز مؤخرًا مع نابولي بلقب الدوري الإيطالي، وآخرين.

أفضل لاعب في كل مباريات كأس أمم إفريقيا 2023

كأس أمم إفريقيا 2023 – المصدر: Gettyimages

أفضل لاعب في كل مباريات المجموعة الأولى

وتضم المجموعة الأولى منتخبات: ” كوت ديفوار – غينيا بيساو – غينيا الاستوائية – نيجيريا “، ويرصد 365Scores خلال هذا التقرير، “رجل المباراة” أو اللاعب الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في كل مباريات تلك المجموعة في كل جولة.

أفضل لاعب في مباراة غينيا الاستوائية ضد كوت ديفوار

نال الحارس “جيسوس أوونو” احارس منتخب غينيا الاستوائية جائزة رجل المباراة، بعدما حافظ على شباكه نظيفة، فيما سجل منتخب بلاده 4 أهداف في شباك كوت ديفوار.

أفضل لاعب في مباراة غينيا بيساو ضد نيجيريا

حقق اللاعب “موسيس سيمون” جائزة رجل المباراة، بعدما ساعد منتخب نيجيريا في ضمان التأهل نحو ثمن النهائي رسميًا.

أفضل لاعب في مباراة غينيا الاستوائية ضد غينيا بيساو

حقق اللاعب “إميليو إنسوي” على جائزة رجل مباراة غينيا الاستوائية ضد غينيا بيساو، والتي انتهت بفوز الأول 4-2، ونجح صاحب الجائزة في تسجيل “هاتريك”.

أفضل لاعب في مباراة كوت ديفوار ضد نيجيريا

خطف “فيكتور أوسيمين” جائزة رجل مباراة كوت ديفوار ضد نيجيريا، بعدما ساعد منتخب بلاده في الفوز بنتيجة 1-0 على أصحاب الأرض.

أفضل لاعب في مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو

وحصل سيكو فوفانا نجم منتخب كوت ديفوار على جائزة أفضل لاعب في مباراة بلاده ضد غينيا بيساو، في افتتاح دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتألق فوفانا بشكل كبير في مباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا وسجل هدف الأفيال الأول في الدقيقة 4.. طالع نتيجة المباراة من هنا.

كوت ديفوار ضد غينيا
(المصدر:Gettyimages)

أفضل لاعب في مباراة نيجيريا ضد غينيا الاستوائية

وحصل چيسوس أونو حارس مرمى منتخب غينيا الاستوائية، على جائزة أفضل لاعب في مباراة بلاده ضد نيجيريا، في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

وتألق أونو في مباراة نيجيريا ضد غينيا الاستوائية، في كأس أمم إفريقيا، حيث حافظ بتصدياته، حافظ على نقطة ثمينة لمنتخب بلاده التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

أفضل لاعب في كل مباريات المجموعة الثانية

فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات: ” مصر – الرأس الأخضر – غانا – موزمبيق ” وسنقوم خلال هذا التقرير برصد رجل المباراة والأفضل في كل مباريات الجولات التي ستقام في تلك المجموعة.

أفضل لاعب في مباراة مصر ضد الرأس الأخضر

نال جناح طرابزون سبور التركي، محمود حسن تريزيجيه، جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما شارك كبديل، وأسهم في تأهل الفراعنة إلى دور الـ16، حيث سجل الهدف الأول وصنع الهدف الثاني.

أفضل لاعب في مباراة غانا ضد موزمبيق

حصل محمد قدوس لاعب وست هام يونايتد ومنتخب غانا على جائزة أفضل لاعب في المباراة، للمباراة الثانية تواليًا، بعدما نالها أيضًا في المباراة السابقة أمام مصر.

أفضل لاعب في مباراة الرأس الأخضر ضد موزمبيق

نال “ريان مينديز” جائزة أفضل لاعب في مباراة الرأس الأخضر ضد موزمبيق، سجل هدف لكاب فيردي وساهم بقوة في تأهل منتخب بلاده إلى دور الـ16.

أفضل لاعب في مباراة مصر ضد غانا

حصل محمد قدوس لاعب وست هام يونايتد ومنتخب غانا على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما سجل هدفين للبلاك الستارز في مباراته ضد الفراعنة.

أفضل لاعب في مباراة غانا ضد الرأس الأخضر

حصل لاعب المنتخب الغاني، ألكسندر ديجيكو، على جائزة أفضل لاعب في مباراة غانا ضد الرأس الأخضر على الرغم من خسارة منتخب بلاده، حيث أنه تمكن من تسجيل هدف البلاك الستارز الوحيد في المباراة.

أفضل لاعب في مباراة مصر ضد موزمبيق

حقق اللاعب ريكاردو جيمارايش، جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر ضد موزمبيق، بعدما نجح في صناعة هدف في تعادل فريقه ضد الفراعنة 2-2.

أفضل لاعب في كل مباريات المجموعة الثالثة

المجموعة الثالثة من كأس أمم إفريقيا 2023، تضم منتخبات: ” الكاميرون – جامبيا – غينيا – السنغال “، ونستعرض رجل المباراة في مباريات كل جولة في تلك المجموعة.

أفضل لاعب في مباراة السنغال ضد غينيا

توج عبد الله سيك لاعب منتخب السنغال، بجائزة أفضل لاعب في مباراة السنغال وغينيا، وقدم عبد الله سيك، أداءً مميزًا خلال مباراة السنغال وغينيا، حيث سجل هدفًا في الفوز أسود التيرانجا، على غينيا، بهدفين دون رد، مساء اليوم الثلاثاء.

جاء هدف السنغال الأول في المباراة عن طريق عبد الله سيك في الدقيقة 61 من زمن المباراة، بعد كرة من ركلة حرة تم تنفيذها كعرضية ليستقبلها سيك برأسه في شباك غينيا.

أفضل لاعب في مباراة الكاميرون ضد جامبيا

نال كريستوفر ووه لاعب منتخب الكاميرون، على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأسود غير المروضة أمام جامبيا.

وسجل كريستوفر ووه، هدفًا في فوز الكاميرون على جامبيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فضلًا عن الأداء المميز، والذي ساهم في تأهل الأسود غير المروضة، إلى دور الـ16 من البطولة.

أفضل لاعب في مباراة غينيا ضد جامبيا

حصل أجيبو كمارا نجم منتخب غينيا، على جائزة أفضل لاعب في مباراة بلاده ضد جامبيا، في دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

أجيبو كمارا يفوز بجائزة توتال إنيرجيز لأفضل لاعب في المباراة بعد هدفه في شباك جامبيا! 🌟⚽️#TotalEnergiesAFCON2023 | #أمم_إفريقيا_2023 | #GUIGAM | @Football2Gether pic.twitter.com/o5SasqwR8c— CAF – عربي (@caf_online_AR) January 19, 2024

وتألق كمارا في مباراة غينيا ضد جامبيا، حيث سجل هدف الفوز لبلاده في مباراة اليوم في كأس أمم إفريقيا 2023، طالع النتيجة من هنا

أفضل لاعب في مباراة السنغال ضد الكاميرون

حصد إسماعيلا سار نجم منتخب السنغال، جائزة أفضل لاعب في مباراة بلاده ضد الكاميرون، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

بهدف وصناعة لهدف إسماعيلا سار لاعب السنغال يفوز بجائزة توتال إنيرجيز لأفضل لاعب في المباراة! 🌟🇸🇳#TotalEnergiesAFCON2023 | #أمم_إفريقيا_2023 | #SENCMR | @Football2Gether pic.twitter.com/Lwa0gXdTwH— CAF – عربي (@caf_online_AR) January 19, 2024

وتألق إسماعيلا سار في مباراة السنغال ضد الكاميرون، حيث سجل هدف وصنع أخر في مباراة بلاده اليوم التي انتهت بفوز أسود التيرانجا بنتيجة 3-1.. طالع النتيجة من هنا

أفضل لاعب في مباراة الكاميرون ضد غينيا

- الإعلانات -

حصد لاعب المنتخب الغيني، محمد بايو، جائزة أفضل لاعب في المباراة بعدما نجح في تسجيل هدف منتخب بلاده الوحيد في اللقاء.

أفضل لاعب في مباراة السنغال ضد جامبيا

حصل لامين كامارا لاعب منتخب السنغال على جائزة أفضل لاعب في مباراةالسنغال وجامبيا، وقاد منتخب بلاده للفوز بثلاثةأهداف دون رد.

ونجح كامارا في تسجيل هدفين سجلهما في الدقيقتين 52 و86، بينما سجل باب غايي هدفًا جاء في الدقيقة الرابعة من زمن شوط المباراة الأول.

👑 Lamine Camara 👑Senegal’s young superstar is your TotalEnergies Man of the Match! 🇸🇳🦁#SENGMB | #TotalEnergiesAFCON2023 | @Football2Gether pic.twitter.com/1VkrDg8weH— CAF (@CAF_Online) January 15, 2024

أفضل لاعب في كل مباريات المجموعة الرابعة

المجموعة الرابعة من كأس أمم إفريقيا 2023، تضم منتخبات: ” الجزائر – أنجولا – بوركينا فاسو – موريتانيا“، ونستعرض رجل المباراة في مباريات كل جولة في تلك المجموعة.

أفضل لاعب في مباراة الجزائر ضد موريتانيا

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا فوز بابكر نياسي، حارس مرمى منتخب موريتانيا خلال مباراة منتخب بلاده أمام منتخب الجزائر، وقاد منتخب موريتانيا للتأهل إلى دور الـ16 للمرة الأولى في تاريخه.

نياسي باباكار يفوز بجائزة توتال إنيرجيز لأفضل لاعب في المباراة بعد تقديم مباراة قوية مع موريتانيا! 🌟#TotalEnergiesAFCON2023 | #أمم_إفريقيا_2023 | #MTNALG | @Football2Gether pic.twitter.com/wdLgioNu91— CAF – عربي (@caf_online_AR) January 23, 2024

أفضل لاعب في مباراة أنجولا ضد بوركينا فاسو

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا فوز كيالوندا جاسبار لاعب منتخب أنجولا، كأفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام بوركينا فاسو والتي انتهت بفوز المنتخب الأنجولي بهدفين دون رد.

كيالوندا جاسبار يفوز بجائزة توتال إنيرجيز لأفضل لاعب في المباراة بعد أداء قوي مع منتخب أنجولا! 🌟#TotalEnergiesAFCON2023 | #أمم_إفريقيا_2023 | #ANGBFA | @Football2Gether pic.twitter.com/YOHVxIznY1— CAF – عربي (@caf_online_AR) January 23, 2024

أفضل لاعب في مباراة موريتانيا ضد أنجولا

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا فوز جيلسون دالا، بجائزة أفضل لاعب في مباراة موريتانيا ضد أنجولا.

حيث قاد دالا منتخب بلاده للفوز على موريتانيا بعد المستوى الذي قدمه اللاعب خلال المباراة، إلى جانب تسجيله هدفين ضمن ثلاثية أنجولا.

جيلسون دالا يفوز بجائزة توتال إنيرجيز لأفضل لاعب في مباراة موريتانيا ضد أنجولا! 🌟#TotalEnergiesAFCON2023 | #أمم_إفريقيا_2023 | #MTNANG | @Football2Gether pic.twitter.com/Gs54UvUmeo— CAF – عربي (@caf_online_AR) January 20, 2024

أفضل لاعب في مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو

حصل “بغداد بو نجاح” على جائزة رجل مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو، بعدما نجح في مساعد محاربي الصحراء بتسجيل هدفين في التعادل 2-2 ضد بوركينا.

أفضل لاعب في مباراة الجزائر ضد أنجولا

توج فارس شايبي لاعب منتخب الجزائر بجائزة أفضل لاعب في مباراة الجزائر ضد أنجولا بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب مع منتخب بلاده طوال الـ90 دقيقة.

أفضل لاعب في مباراة بوركينا فاسو ضد موريتانيا

حصل بلاتي توريه لاعب منتخب بوركينا فاسو على جائزة أفضل لاعب في مباراة بوركينا أمام موريتانيا، ونجح اللاعب في تقديم أداء أكثر من رائع ساهم من خلاله في منح منتخب بلاده الثلاثة نقاط.

أفضل لاعب في كل مباريات المجموعة الخامسة

المجموعة الخامسة تضم منتخبات: ” مالي – ناميبيا – جنوب إفريقيا – تونس “، ويمكن التعرف خلال هذا التقرير على الفائز بجائزة أفضل لاعب عقب كل مباراة في تلك المجموعة.

أفضل لاعب في مباراة جنوب إفريقيا ضد ناميبيا

حصد ثيمبا زواني نجم منتخب جنوب إفريقيا، جائزة أفضل لاعب في مباراة بلاده ضد ناميبيا، في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

بثنائية في شباك ناميبيا، ثيمبا زواني يفوز بجائزة توتال إنيرجيز لأفضل لاعب في المباراة! 🌟#TotalEnergiesAFCON2023 | #أمم_إفريقيا_2023 | #RSANAM | @Football2Gether pic.twitter.com/DgCZzsRX6n— CAF – عربي (@caf_online_AR) January 21, 2024

وتألق زواني بشكل لافت للأنظار في مباراة جنوب إفريقيا ضد ناميبيا، وسجل هدفين في رباعية بلاده في المباراة.. طالع نتيجة المباراة من هنا

أفضل لاعب في مباراة تونس ضد ناميبيا

حصل لاعب منتخب ناميبيا، ديون هوتو، على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعدما نجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد وهدف الفوز لمنتخب بلاده.

أفضل لاعب في مباراة مالي ضد جنوب إفريقيا

اختارت اللجنة المنظمة للبطولة النجم أمادو هايدارا أفضل لاعب في مباراة مالي ضد جنوب إفريقيا.

سجل هاماري تراوري ولاسينا سينايوكو هدفي المباراة في الدقيقتين 60 و66، وكان بيرسي تاو نجم منتخب جنوب إفريقيا أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 19.

أفضل لاعب في مباراة تونس ضد مالي

حصد كاموري دومبيا لاعب منتخب مالى جائزة رجل المباراة أمام تونس، واتي جمعت المنتخبين مساء السبت، وذلك عقب اختيار الاتحاد الافريقى لكرة القدم “الكاف” له وذلك بعد التألق في اللقاء والظهور بشكل جيد.

وقدم دومبيا أداءً مميزًا خلال المباراة في منتصف الملعب وساعد منتخب مالي في الخروج بالتعادل وحصد نقطة ثمينة في المجموعة.

أفضل لاعب في كل مباريات المجموعة السادسة

بينما تضم المجموعة السادسة في كأس أمم إفريقيا 2023، كلًا من: ” المغرب – تنزانيا – الكونغو الديمقراطية – زامبيا “، ونركز هنا على اللاعب الفائز بجائزة رجل المباراة بعد كل مباريات تلك المجموعة.

أفضل لاعب في مباراة زامبيا ضد تنزانيا

نال “باتسون داكا” جائزة أفضل لاعب في مباراة زامبيا ضد تنزانيا، بعدما سجل هدف التعادل لمنتخب زامبيا في الدقيقة 88 من عمر المباراة، وحافظ على آمال فريقه في التأهل لدور الـ16.

أفضل لاعب في مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية

حصل “سيلاس وامانجيتوكا”، على جائزة رجل مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية، بعدما نجح في تسجيل هدف في الدقائق الأخيرة في شباك ياسين بونو، خطف به نقطة ثمينة من أسود الأطلس.

أفضل لاعب في مباراة المغرب ضد تنزانيا

اختارت اللجنة المنظمة للبطولة النجم عز الدين أوناحي أفضل لاعب في مباراة المغرب ضد تنزانيا.

وحصد أوناحي جائزة أفضل لاعب في مباراة المغرب وتنزانيا، بعدما ساهم بشكل بارز في فوز أسود الأطلس بثلاثية دون رد، حيث نجح في تسجيل هدف في شباك تنزانيا.

عزالدين أوناحي يفوز بجائزة توتال إنيرجيز لأفضل لاعب في مباراة المغرب وتنزانيا بعد تسجيل هدف وتقديم مباراة قوية! 🌟#TotalEnergiesAFCON2023 | #أمم_إفريقيا_2023 | #MARTAN | @Football2Gether pic.twitter.com/5YqJ8jTAg5— CAF – عربي (@caf_online_AR) January 17, 2024

أفضل مباراة الكونغو الديمقراطية ضد زامبيا

اختارت اللجنة المنظمة للبطولة النجم يوان ويسا أفضل لاعب في مباراة الكونغو الديمقراطية ضد زامبيا.

وحصد يوان ويسا جائزة أفضل لاعب في مباراة الكونغو الديمقراطية وزامبيا، بعدما ساهم بشكل بارز في خطف نقطة التعادل لمنتخب بلاده بعدما سجل هدف الكونغو الوحيد للقاء.

يوان ويسا يفوز بجائزة توتال إنيرجيز لأفضل لاعب في المباراةمع الكونغو الديمقراطية أمام زامبيا! 🌟#TotalEnergiesAFCON2023 | #أمم_إفريقيا_2023 | #RDCZAM | @Football2Gether pic.twitter.com/PZaViVSDg6— CAF – عربي (@caf_online_AR) January 17, 2024

مباريات اليوم

 

#أفضل #لاعب #في #كل #مباريات #كأس #أمم #إفريقيا #365Scores

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد