- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

إعلان ساعة الصفر لمباراة السوبر الأفريقي


كارتيرون للاعبيه: لا نخشى أي منافس.. ومكافآت خاصة لعبور الترجي واهتمام جماهيري غير مسبوق

هاني عصام الدين

10 فبراير 2020

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ساعة الصفر، استعدادًا لمباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم 14 من الشهر الجاري في قطر.

وعقد المدرب جلسة في الساعات الماضية مع إدارة الكرة بالنادي لوضع خطة الإعداد لمباراة الترجي وبرنامج السفر قبل مغادرة البعثة غدًا الثلاثاء وتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل.

ورفض المدرب الحديث عن أي تفاصيل خاصة بالسوبر المحلي أو أي منافسة أخرى حتى لا يتشتت ذهن اللاعبين ووضع كل تركيزهم في لقاء الترجي التونسي وأهمية تحقيق الانتصار فيه؛ لمنح اللاعبين دفعة معنوية في الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق سيواجه بطل تونس من جديد في الدور ربع النهائي لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

- الإعلانات -

ويرغب المدرب في السفر بقائمة كاملة بسبب ضيق الوقت قبل لقاء السوبر المحلي ووضع برنامج تأهيلي لبعض اللاعبين خلال تواجد بعثة الفريق في قطر حتى يكون الجميع تحت الأنظار.

ومن ناحية أخرى، اجتمع المدرب مع لاعبيه قبل السفر إلى قطر، ووجه لهم رسالة صارمة بضرورة تحقيق الانتصار، وأنه لن يقبل سوى بالفوز على الترجي.

وقال كارتيرون في حديثه للاعبيه: “لا يوجد فريق في قارة افريقيا أفضل منكم، أنتم الأقوى، فقط عليكم الثقة بأنفسكم، ولا تستمعوا لأي أصوات تحاول التقليل من عزيمتكم وأن الترجي أفضل منكم”.

وتابع المدرب الفرنسي: “توجت بالسوبر الأفريقي مع الرجاء المغربي الموسم الماضي في سيناريو مشابه، والجميع قبل اللقاء أكد أن كفة الترجي هي الأقوى لكن المعيار في النهاية هو المجهود والعزيمة داخل المستطيل الأخضر”.

وفي سياق آخر، رصد مسئولو الزمالك مكافآت خاصة واستثنائية للاعبيه حال تجاوز عقبة الترجي التونسي لرفع معنوياتهم والشد من آزرهم، وقرر مسئولو النادي صرف المكافآت بشكل فوري وداخل غرفة خلع الملابس إذا ما توّج الفريق بكأس السوبر الأفريقي.

وجاء قرار إدارة الزمالك بالتعامل مع كل بطولة على حدة وبمكافآت مختلفة سواء السوبر الإفريقي ومن بعده السوبر المصري أمام الأهلي والمقرر له يوم 20 من الشهر الجاري في الإمارات.

وعلى جانب آخر، يجهز جمهور الزمالك لاستقبال خاص وغير مسبوق لبعثة الفريق فور وصولها إلى قطر، وأجرت الجالية بعض التحضيرات في الأيام الماضية، وأقبلوا على شراء تذاكر اللقاء بأعداد كبيرة ليتأكد إمتلاء المكان المخصص للجمهور الأبيض، ووتنوي الجالية هناك التواجد في كل تدريبات الفريق قبل لقاء الترجي لدعم ومساندة اللاعبين.



المصدر


الصورة من المصدر : arabia.eurosport.com


مصدر المقال : arabia.eurosport.com


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد