- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

ادراج لطفي المرايحي بالتفتيش وايقاف الكاتبة العامة لحزبه

الأخبار الوطنية

ادراج لطفي المرايحي بالتفتيش وايقاف الكاتبة العامة لحزبه

الاثنين 1 جويلية 2024 – 19:43

Be

باشر أعوان الإدارة الفرعية للاقتصادية والمالية بحث بإذن من النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس ضد لطفي المرايحي رئيس حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري والكاتبة العامة للحزب.

ووفق ما نقلت اذاعة موزاييك عبر موقعها فإن البحث جاء من تهم تتعلق بتبييض الأموال و تهريب مكاسب للخارج وفتح حسابات بنكية بالخارج دون ترخيص من البنك المركزي. 
 

- الإعلانات -

ووفق المصدر ذاته فقد اعترفت الكاتبة العامة للحزب عند سماعها بخصوص التحقيق المتعلق بشراء تزكيات انتخابية، اعترفت بتعمدها مشاركة المرايحي في تهريب أمواله لحسابات يمسكها بدول اجنبية، ليتم الاحتفاظ بها لمدة خمسة ايام قابلة للتمديد. 

 

كما تقرر ادراج لطفي المرايحي بالتفتيش ومواصلة البحث في الملف. 

 

يذكر أن المرايحي أعلن يوم الثلاثاء 2 أفريل 2024، ترشحه للانتخابات الرئاسية 2024 في تونس، وفق فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

 

وقال لطفي المرايحي انذاك: “أعلن ترشحي للانتخابات الرئاسية القادمة، ويأتي هذا الإعلان في تاريخ دخلنا فيه فعليًا مرحلة الحملة الانتخابية حسب ما يحددها القانون الانتخابي الجاري به العمل. وعليه، تنتفي كل محاولة لتنقيح هذا القانون أو تعديله بأي صورة من الصور” وفق قوله.

#ادراج #لطفي #المرايحي #بالتفتيش #وايقاف #الكاتبة #العامة #لحزبه

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد