- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الاعتداء على الصحفي سفيان بن نجمة في تونس: مذكرات توقيف بحق 3 ضباط شرطة – أخبار تونس

- الإعلانات -

في سياق قضية اعتداء الشرطة على الصحفي سفيان بن نجمة بمخفر باب بحر (السابع) وسط العاصمة التونسية ، أصدرت النيابة العامة ، الاثنين 26 سبتمبر 2022 ، مذكرات إيداع بحق ثلاثة من ضباط الشرطة. .

وأشار إلى ذلك Mosaïque FM ، مضيفًا أنه تقرر أيضًا إحالة القضية إلى الإصلاحية ، علمًا أن وزارة الداخلية قررت ، في اليوم التالي للأحداث ، إيقاف رجال الشرطة الثلاثة المتهمين بالاعتداء على الصحفي RTCI ( إذاعة تونسية قناة عالمية).

تذكر أن سفيان بن نجمة ذهب في البداية إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى بعد عملية سطو كان ضحية لها في المنطقة…. وعقب هذا الهجوم البوليسي ، نددت عدة جهات بهذا الانتهاك من خلال الإعراب عن دعمها للصحفي ، ولا سيما النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ، التي عبرت عن استيائها الشديد.

وكان المعهد الملكي للاتصالات الراديوية ، الذي أعرب عن “ثقته في المؤسسات المعنية لتحقيق العدالة” ، قد قدم شكوى تندد فيه بأي شكل من أشكال العدوان مذكراً بضرورة عدم المساس بحرية الصحافة والحق في الحصول على المعلومات.

YN

#الاعتداء #على #الصحفي #سفيان #بن #نجمة #في #تونس #مذكرات #توقيف #بحق #ضباط #شرطة #أخبار_تونس

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد