- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

التمديد في آجال تقديم مقترحات مشاريع ستموّل من قبل الاتحاد الأوروبي

- الإعلانات -

حقائق أون لاين-

أعلنت بلدية تونس عن التمديد من جديد في آجال تقديم مقترحات مشاريع تندرج في إطار النهوض بالاقتصاد الدائري إلى يوم الاحد 25 سبتمبر 2022.

ويأتي هذا التمديد نظرا لعدم استيفاء العدد اللازم من المشاريع التي ستحظى بتمويل في شكل منح، في إطار مشروع النهوض بالإقتصاد الدائري من خلال الإبتكار والتكوين في الصناعات الابداعية بمدن البحر الأبيض المتوسط “Innomed-Up”، الممول من قبل الإتحاد الأوروبي في نطاق برنامج ENI CBC MED.

وتعتزم بلدية تونس الإعلان عن دعوة لتقديم مقترحات موجهة إلى أصحاب المؤسسات الصغرى والمتوسطية بهدف التشجيع على الإستثمار في الاقتصاد الدائري من خلال توخي أساليب مبتكرة وأفكار إبداعية.

 

وسيتم إسناد منح مالية إلى المؤسسات وأصحاب المشاريع الفائزة والتي ستحظى بموافقة لجنة التقييم، تتراوح قيمتها بين 2000 و5000 أورو.

وسيتم تحويل المنح المسندة لفائدة الفائزين على ثلاث مراحل، الأولى نسبة 30 بالمائة، عند الإعلان عن فوز المشاريع، والثانية بنسبة 40 بالمائة عند التقدم في الإنجاز، والمرحلة الثالثة نسبة 30 بالمائة: في نهاية المشروع.

 

ويهدف هذا الإعلان إلى الحصول على مقترحات من قبل أصحاب المؤسسات الصغرى والمتوسطة في علاقة بأصناف “المشاريع الابتكارية والريادية عبر اقتصاد مشترك”، و”المنتجات الإبداعية في الاقتصاد الدائري” و”المشاريع في اطار تبادل الخبرات عبر الحدود”.

ويمكن لكل من يرغب في  المشاركة ارسال ايميل على innomed@villetunis.tn وذلك في أجل لا يتجاوز يوم الاحد 25 سبتمبر 2022 (على الساعة منتصف الليل).

 

#التمديد #في #آجال #تقديم #مقترحات #مشاريع #ستمول #من #قبل #الاتحاد #الأوروبي

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد