- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الحكومة الايفوارية: نسعى للاستفادة من التجربة التونسية في مجال الرقمنة

- الإعلانات -

تم مساء اليوم إستقبال وزير تكنولوجيات الإتصال، نزار بن ناجي من قبل رئيس الحكومة الإيفواري باتريك أتشي Patrick Achi، بمقر رئاسة الحكومة بأبيدجان وذلك بحضور وزير الإتصال والإقتصاد الرقمي الإيفواري، أمادو كوليبالي Amadou Coulibaly ووفد رفيع المستوي.

وقد تناول اللقاء التعاون المتين والتاريخي بين البلدين وسبل تطوير العلاقات خاصة في مجال تكنولوجيات المعلومات والإتصال والإقتصاد الرقمي. وقد عبر باتريك أتشي على رغبة بلاده في الإستفادة من التجربة التونسية في مجال الأقطاب التكنولوجية ومحاضن المشاريع الناشئة وتبادل الخبرات في مجالات الرقمنة والحوكمة الإلكترونية.

وقد أكد نزار بن ناجي دعم الوزارة للمؤسسات التونسية المتمركزة في جمهورية الكوت دي إيفوار والناشطة في عديد المجالات الرقمية. كما قام بتوجيه الدعوة للجانب الإيفواري للمشاركة في فعاليات الدورة الثامنة للقمة اليابانية الافريقية التي ستعقد بتونس في شهر اوت القادم والى الدورة الثامنة عشر للقمة الفرنكوفونية التي ستعقد بتونس في نوفمبر القادم.

#الحكومة #الايفوارية #نسعى #للاستفادة #من #التجربة #التونسية #في #مجال #الرقمنة

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد