- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الخميس..بدء فعاليات مهرجان الإسكندرية الدولي للقصص المصورة “كوميكساندريا”

ينظم مركز الجزويت الثقافي بالتعاون مع معهد جوتة بالإسكندرية، بعد غد الخميس، فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الإسكندرية الدولي للقصص المصورة “كوميكساندريا”، وذلك بمقر المركز شرق الإسكندرية.

وقالت ممثل معهد جوتة بالإسكندرية شيرين طمان، إن المهرجان هو مساحة لتسليط الضوء على إبداعات وإنتاج شباب الفنانين من مصر والوطن العربي وعرض إصداراتهم الجديدة في مجال القصص المصورة، كما يقدم فناني “كوميكس” من مختلف أنحاء العالم إلى الجمهور المصري.
وأضافت ممثل معهد جوتة، أن مهرجان “كوميكساندريا” الذي أقيم للمرة الأولى في أغسطس 2023، شكل علامة فارقة باعتباره أول مهرجان دولي للكوميكس في الإسكندرية، حيث حقق نجاحا كبيرا من خلال مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية، وحظى بتقدير محبي الكوميكس في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وأشارت إلى أن المهرجان يهدف إلى بناء الجسور بين الشعوب وإيجاد القواسم المشتركة بين الثقافات، والاحتفاء بهذا الفن الذي لا يتطلب بالضرورة معرفة لغوية للتعبير عن الذات، وإتاحة الفرصة لتبادل الأفكار والخبرات، كما يفتح آفاقا للتعاون بين المبدعين ودور النشر المتخصصة في نشر القصص المصورة في مصر والوطن العربي.
ولفتت إلى أن المهرجان يقدم على مدار 3 أيام متتالية لقاءات وندوات ثقافية، إلى جانب معارض لفنانين محترفين من مختلف أنحاء العالم.

- الإعلانات -

#الخميس..بدء #فعاليات #مهرجان #الإسكندرية #الدولي #للقصص #المصورة #كوميكساندريا

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد