- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

القومي للمرأة ينظم دورات تدريبية حرفية مجانية.. إليك تفاصيلها – منصة كلمتنا

- الإعلانات -

تعمل الدولة المصرية بمختلف جهاتها على تمكين المرأة اجتماعياً واقتصادياً، وذلك وفقاً لرؤية مصر 2030، وفي إطار ذلك يعلن المجلس القومي للمرأة عن بدء تنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية الحرفية المجانية خلال شهر أغسطس 2022.

ذلك في مجالات الحرف التالية: الرسم على الأقمشة والجلود – فن الريزن – صناعة المنتجات الجلدية – التفصيل ورسم الباترون – فن الديكوباج، ويأتي ذلك في إطار سلسة الدورات التدريبية الحرفية التي تنفذها الإدارة العامة لتنمية المهارات، والتي نتج عنها مجموعة من المتدربات الماهرات في الإنتاج والمؤهلات لتنفيذ مشروعاتهن الصغيرة.

ما هي معايير الالتحاق بالبرنامج؟

• ألا يقل سن المشاركة عن 18 سنه ميلادية.
• الرغبة في التعلم وبدء مشروع متناهي الصغر.
• ملمة بأساسيات القراءة والكتابة.
• لديها قابلية للتطوير في المنتج ومرونة في التصميمات.
• الجدية والالتزام.

يرجي العلم أنه يتم تنفيذ التدريبات بمقر المجلس القومي للمرأة بمدينة نصر وفرع المجلس بمحافظة الجيزة، كما يتم عمل اختبار لجميع المتقدمين من يوم إلى ثلاثة أيام لاختيار من لديها الاستعداد والقدرة على اتقان الحرفة لتأهيلها إلى مرحلة التدريب والإنتاج والتسويق.

ما هي طرق التقديم؟

1. الرسم على الأقمشة والجلود: لمن لديه هذه الموهبه ولم يتسع له الحظ لتنميتها، ستكون فرصة للتدريب على استخدام الألوان والرسم على الأقمشة المتنوعة للخروج بمظهر فني مبتكر لأي قطعة قماش أو جلد طبيعي.

• للالتحاق بالتدريب برجاء الضغط على لينك جروب الوتساب من هنا.

2. فن الريزن: فرصة لتنمية مهاراتك في أحد أروع فنون الحرف اليدوية التي تنتج عنها اشكالاً رائعة من المنتجات (اكسسوارات – لوحات – ديكورات).

• للالتحاق بالتدريب برجاء الضغط على لينك جروب الوتساب من هنا.

3. صناعة المنتجات الجلدية: المنتجات الجلدية اليدوية من المنتجات التي عليها إقبال كبير داخل وخارج مصر، فمن ترغب في عمل مشروع صغير إنتاجي يمكنها الالتحاق للتدريب على تصميمات مختلفة ومتنوعة يتطلبها السوق.

• للالتحاق بالتدريب برجاء الضغط على لينك جروب الوتساب من هنا.

4. التفصيل ورسم الباترون: من ترغب في أخذ خطوة كبيرة تجاه احتراف الأزياء يمكنها ذلك من خلال الالتحاق للبدء في أولى خطواتها بالتعرف على الجزء النظري، الذي يتضمن شرح لماكينة الخياطة والطريقة الصحيحة للجلوس عليها والأدوات المستخدمة في التفصيل.

ثم الجزء العملي الذي يشمل جميع مراحل الإنتاج وإتقان أساسيات الباترون والخياطة، بالإضافة إلى تعلم طرق أخذ المقاسات ثم مرحلة القص.

• للالتحاق بالتدريب برجاء الضغط على لينك جروب الوتساب من هنا.

5. فن الديكوباج: إذا كان لديك الموهبة والمهارة العالية في عمل قطع ولوحات فنية باستخدام فن الديكوباج، يمكنك استغلال ذلك وتحويل الهواية إلى مهنة مربحة تعود عليك بعائد مادي جيد.

• للالتحاق بالتدريب برجاء الضغط على لينك جروب الواتساب من هنا.

#القومي #للمرأة #ينظم #دورات #تدريبية #حرفية #مجانية #إليك #تفاصيلها #منصة #كلمتنا

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد