- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

المطر: سفارتنا بتونس ترتب موعداً لعودة الرفاعي إلى وطنه

محليات – الكويت برس الثلاثاء 2023/01/03 الساعة 01:20 صشكرا لك لمشاهدة التالي المطر: سفارتنا بتونس ترتب موعداً لعودة الرفاعي إلى وطنه قال النائب حمد المطر «الحمد لله على سلامة الداعية الشيخ محمود الرفاعي».وأضاف عبر حسابه على تويتر «حالياً يستقل سيارة السفارة متوجهاً إلى سكن أحد… والان إلى التفاصيل . المطر: سفارتنا بتونس ترتب موعداً لعودة الرفاعي إلى وطنه قال النائب حمد المطر «الحمد لله على سلامة الداعية الشيخ محمود الرفاعي».وأضاف عبر حسابه على تويتر «حالياً يستقل سيارة السفارة متوجهاً إلى سكن أحد الدبلوماسيين وسترتب له السفارة موعد… التفاصيل من المصدر – اضغط هناشاهد المطر سفارتنا بتونس ترتب موعدا لعودة الرفاعي كانت هذه تفاصيل المطر: سفارتنا بتونس ترتب موعداً لعودة الرفاعي إلى وطنه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الراي وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

- الإعلانات -

#المطر #سفارتنا #بتونس #ترتب #موعدا #لعودة #الرفاعي #إلى #وطنه

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد