- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الملعب التونسي يهزم البنزرتي ويتوج بطلا لكأس تونس سنة 2024 – ستاد الأهلي

تمكن فريق الملعب التونسي من التتويج بلقب مسابقة كأس تونس للمرة السابعة في تاريخه بعد انتصاره على النادي البنزرتي بنتيجة 2-0، مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب الأولمبي “حمادي العقربي” في رادس.
ونجح الملعب التونسي بقيادة مدربه حمادي الدو، بعد تتويج بالكأس في ضمان تأهله للمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بالموسم المقبل 2024-25.
وأهدر هيثم الجويني في الدقيقة (18) فرصة خطيرة للفريق المُلقب بــ “البقلاوة” بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت إلى خارج المرمى؛ ومن ركلة ركنية وضع بلال الماجري فريقه في المقدمة بحلول الدقيقة (32) بضربة رأس متقنة.
تحسن مردود هجوم البنزرتي في الدقائق الخمس الأخيرة وبدأ في البحث عن التعادل، وأُتيحت أخطر فرص البنزرتي للظهير الأيسر ريان رحيمي الذي سدد الكرة بجوار القائم في الدقيقة (40) بغرابة.
الملعب التونسي يؤكد تفوقه في الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بهجوم متبادل من الفريقين على عكس انطلاقة الشوط الأول، وحاول البنزرتي إرباك المُنافس بهجوم ضاغط في الدقائق الأولى لتعديل النتيجة دون جدوى.

- الإعلانات -

بمرور الوقت استعاد الملعب التونسي توازنه، ولعب على استغلال المساحات في خط دفاع البنزرتي الذي اندفع للهجوم، وفي الدقيقة (58) نجح هيثم الجويني في مضاعفة تقدم فريقه بتسجيل ثاني الأهداف.

#الملعب #التونسي #يهزم #البنزرتي #ويتوج #بطلا #لكأس #تونس #سنة #ستاد #الأهلي

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد