- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالبلدي: #بوابة_الوفد|الأرصاد: استقرار تام في الأحوال الجوية حتى منتصف الأسبوع المقبل (فيديو)

 قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن محافظات الجمهورية تشهد اعتدالًا كاملًا في حركة الرياح، بعد العاصفة الرملية التي ضربت معظم محافظات الجمهورية أمس الأربعاء، متوقعة أن تشهد البلاد استقرارًا تامًا في الأحوال الجوية حتى منتصف الأسبوع المقبل، مع زيادة فترات سطوع أشعة الشمس.

 

اقرا أيضًا.. نشرة أخبار الوفد| عاصفة ترابية بالقاهرة وانتشار فيروس أوميكرون بـ57 دولة

 

 توقعت الدكتورة منار غانم، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية نيوز، اليوم الخميس، أن تشهد بعض محافظات الجمهورية بعض التقلبات الجوية،

خصوصًا أن فصل الخريف لم ينتهِ بعد، قائلة: ممكن يحدث تقلبات جوية مصحوبة بنشاط رياح أو سقوط أمطار.

 

 وأشارت إلى أن الطقس سيكون لطيفًا نهارًا على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومحافظات الوجه البحري ومعتدل الحرارة على محافظات جنوب الصعيد ومع غياب أشعة الشمس ستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض ويكون الطقس باردًا على الأنحاء كافة.

 

 وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس استقرارًا بالأحوال

الجوية، ليسود طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدلًا على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وعن حالة الطقس ليلًا فيسود طقس بارد على كافة الأنحاء.

 

 وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن تسود اليوم الخميس شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشرقية على فترات متقطعة.

 

فيديو… 

موضوعات ذات صلة: 

محافظ القاهرة: رفع درجة الاستعداد للتعامل مع موجة الطقس السيئ

(فيديو).. الأرصاد الجوية تكشف موعد انتهاء الطقس السيئ

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” الوفد “

- الإعلانات -

#بالبلدي #بوابةالوفدالأرصاد #استقرار #تام #في #الأحوال #الجوية #حتى #منتصف #الأسبوع #المقبل #فيديو

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد