- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بعد تقييد صاحبته بحبل.. القبض على منحرفين نفّذا عملية سطو مسلح على منزل

- الإعلانات -



تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بالمرسى مساء أمس، الثلاثاء 5 جانفي 2021، من إلقاء القبض على 3 أشخاص من أجل تورطهم في عملية سطو مسلح على منزل بجهة سكرة.
 
تفاصيل الواقعة:
 
بعد ورود معلومات لأعوان فرقة الشرطة العدلية بالمنطقة عن ضلوع 3 شبان من سكان البحر الأزرڨ في إرتكاب عملية سطو مسلح على منزل بجهة سكرة غنموا من ورائها كمية هامة من المصوغ ومبلغ مالي وهواتف جوالة وذلك بعد أن تسوروه ليلا وقاموا بتقييد صاحبته بحبل، بدأت تحريات الأعوان قصد تحديد هويات هؤلاء الأشخاص، وبعد التوصل لمعرفتها بدأت عملية ترصد أماكن تواجدهم إلى أن ثبت أنهم تسوغوا شقة بجهة حي الواحات بالعوينة، فتم مداهمة الشقة وألقي القبض على كل من “م.أ.ص” شهر “ولد الصولي” و”أ.ش” شهر “ولد شعشوع” وحجز لديهما عدد 2 هواتف جوالة ومبلغ مالي قدره 1500 دينار.
 
وبمقر الفرقة إعترفا تفصيليا بكامل أطوار عملية السرقة، كما إعترفا بمشاركة المدعو “ولد بريكة” في هذه العملية والذي تم إدراجه بالتفتيش، كما دلا على المحل الذي فرطوا لصاحبه في المصوغ المسروق. وتمت إحالتهما من أجل السرقة من داخل محل مسكون والسطو المسلح وتكوين وفاق بغاية الإعتداء على الأملاك والأشخاص.


المصدر

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد