- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بعد وفاة والدتها.. «لطيفة»: الواحد لما يبعد عن مسقط رأسه بتبقى صعبة

كتب- أحمد عادل
تحدثت الفنانة التونسية لطيفة عن والدتها الراحلة، وعن مساعدة الوزارات لها سواء في مصر أو تونس أو الإمارات في إجراءات دفن والدتها.
وقالت لطيفة خلال تصريحات تلفزيونية: أعجز عن الشكر للناس سواء عيلتي أو أصحابي، والوزارات اللي ساعدت في الإجراءات يجازيكم كل خير.
وأضافت لطيفة: أمي كانت بتحب الإمارات وعاشقة لها، وحابه أشكر كل الناس الرسميين والغير رسميين سواء في تونس أو مصر أو الإمارات وكل الوطن العربي.
واختتمت لطيفة حديثها: الحمد الله إني دفنت أمي في تونس، الواحد لما يبعد عن مسقط رأسه بتبقى صعبة.
وكانت والدة لطيفة توفيت يوم الاثنين الماضي الموافق يوم 1 يناير، وذلك بعد صراع مع المرض، وكتبت لطيفة على حسابها الرسمي بـ انستجرام، قائلة: أمي نور عيني حياتي في ذمة الخالق العظيم، إن لله، وإنا إليه راجعون، في الجنة يا أغلى إنسانه في حياتي.
ونشرت لطيفة أيضًا قبل وفاة والدتها بـ أيام فيديو يجمعها معها ممسكة يديها، معلقة: يا رب يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي وروحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا.. بتحبي الحياة والحياة بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة.
وكشفت لطيفة عن موعد ومكان عزاء والدتها الراحلة، مؤكدة أن العزاء يقام بدولة تونس يوم الجمعة 5 يناير الجاري، معلقة: شكر الله سعيكم جميعآ وجزاكم الله عنا خير الجزاء، شكرآ لمواساتكم الكريمة، أسأل الله أن لا يريكم مكروه أو حزنآ على عزيز أو قريب.
وكانت لطيفة أعلنت وفاة والدتها، بعد صراع طويل مع المرض، وكتبت ستوري عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام: أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي.

- الإعلانات -

نسخ الرابط
تم نسخ الرابط

#بعد #وفاة #والدتها. #لطيفة #الواحد #لما #يبعد #عن #مسقط #رأسه #بتبقى #صعبة

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد