- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تونس تطلق فعاليات المنتدى العربي للإعلام السياحي في دورته الأولى – Tourism Daily News

تونس تطلق فعاليات المنتدى العربي للإعلام السياحي في دورته الأولى

9:44 ص | 13 يونيو، 2023
سياحة عالمية

كتبت – مروة السيد : برعاية رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وبتنظيم من وزارة السياحة التونسية والمنظمة العربية للسياحة افتتح وزير السياحة بتونس محمد المعز بلحسين أمس الإثنين 12 يونيو 2023 برفقة رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد فعاليات المنتدى العربي للإعلام السياحي في دورته الأولى تحت شعار “دور الإعلام في تطوير السياحة العربية البينية” بالتعاون مع إتحاد اذاعات الدول العربية.
وشهد الملتقى حضور سعادة السفير أحمد رشيد خطابي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والإتصال بجامعة الدول العربية وسعادة رئيس إتحاد اذاعات الدول العربية الدكتور محمد بن فهد الحارثي والمدير العام لاتحاد اذاعات الدول العربية المهندس عبد الرحيم سليمان ورئيس المنظمة العالمية للصحفيين وكتاب السياحة السيد التيجاني حداد ومشاركة نحو 300 شخصية إعلامية وسياحية وصحفيين ومؤثرين من تونس ومن مختلف أرجاء الوطن العربي.
وأكد وزير السياحة في كلمة ألقاها بالمناسبة ان تونس تولي العمل العربي المشترك في المجال الاقتصادي عامة والمجال السياحي خاصة أهمية قصوى من أجل تحقيق إندماج اقتصادي عربي مؤكدا الإلتزام الدائم بالخيارات الإستراتيجية للنهوض بالسياحة العربية تحت لواء المجلس الوزاري العربي للسياحة والمنظمة العربية للسياحة.
كما ثمن الحرص المشترك على تنمية وتطوير السياحة بمفهومها الشامل على امتداد الوطن العربي من خلال العمل خاصة على الإسراع في تنفيذ إستراتيجية السياحة العربية وتشجيع الاستثمار المشترك في المشاريع السياحية المجددة وذات القيمة المضافة العالية ودعم الحركة السياحية العربية البينية ورفع كل العوائق التي تحد من تدفق السياح بين الدول العربية ودعم عمل الإعلام السياحي بالبلدان العربية.
إقرأ أيضاً :
وفد من سفراء الاتحاد الاوروبى بالقاهرة يزور مسار العائلة المقدسة بأسيوط

- الإعلانات -

شاهد أيضاً

في برنامج “حوار” تستضيف كابي لطيف سهى البوّاب، المديرة التنفيذية لجمعية أصدقاء مهرجانات الأردن، للحديث …

#تونس #تطلق #فعاليات #المنتدى #العربي #للإعلام #السياحي #في #دورته #الأولى #Tourism #Daily #News

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد