- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة الرياض | تونس تواجه الكويت وموريتانيا تخشى مفاجأة العراق



المغرب يلاقي مدغشقر والبحرين تبحث عن التأهل أمام جيبوتي
تونس تواجه الكويت وموريتانيا تخشى مفاجأة العراق

من لقاء موريتانيا وتونس

تنطلق مساء اليوم (الأحد) الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 سنة، وتقام اليوم أربع مواجهات، ففي لقاءات المجموعة الأولى يلتقي منتخبا تونس والكويت، الساعة 3:30 على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وكلا المنتخبين يدخل اللقاء بحثا عن الحصول على نقاط المباراة، تونس يدخل المباراة بأكثر من فرصة، إذ يتصدر المجموعة برصيد ست نقاط، وضمن التأهل للدور المقبل من الجولة الماضية، والتعادل أو الفوز اليوم يجعله يتمسك بالصدارة.

- الإعلانات -

وفي المقابل، الكويت يحتل المركز الأخير وفي جعبته نقطة واحدة فقط، وليس أمام «الأزرق» إلا الفوز بنتيجة كبيرة وخسارة موريتانيا أمام العراق من أجل خطف البطاقة الثانية للوصول للدور المقبل.

وفي اللقاء الثاني من المجموعة ذاتها يواجه منتخب العراق نظيره موريتانيا الساعة 3:30 على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، منتخب موريتانيا يحتل المركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط، ويبحث عن الفوز لتعويض الخسارة أمام تونس في الجولة الماضية من أجل ضمان الوصول للدور المقبل، وفي المقابل العراق يملك نقطة واحدة فقط بعد التعادل مع الكويت في الجولة الماضية، ويحتل «أسود الرافدين» المركز الثالث، وليس أمام العراق إلا الفوز وخسارة الكويت أمام تونس من أجل بلوغ دور ربع النهائي.

وضمن لقاءات المجموعة الثانية، يستضيف المغرب نظيره مدغشقر على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، الساعة 3:30، ويدخل المنتخب المغربي اللقاء وفي جعبته ست نقاط في صدارة المجموعة، ويلعب الفريق المغربي المواجهة بأكثر من فرصة وبعيدا عن أي ضغوطات بعد أن حسم الوصول للدور المقبل من الجولة الماضية، فيما يحتل مدغشقر المركز الثاني بثلاث نقاط، ويلعب بفرصة الفوز فقط لخطف البطاقة الثانية عن المجموعة، على أمل تعثر البحرين أمام جيبوتي. ومن المتوقع أن تشهد المباراة ندية بين الطرفين.

وفي اللقاء الثاني من المجموعة ذاتها يواجه منتخب البحرين نظيره جيبوتي الساعة 3:30 على استاد الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر، البحرين يحتل المركز الثالث بثلاث نقاط والفوز اليوم وتعثر مدغشقر أمام المغرب سيمنح «الأحمر البحريني» بطاقة العبور للدور المقبل، أما المنتخب الجيبوتي فقد فرصة المنافسة ويقبع في المركز الأخير من دون أي رصيد من النقاط، ويبحث عن تحقيق فوزه الأول من أجل تحسين مركزه في المجموعة.

من مباراة الكويت والعراق 



المصدر


الصورة من المصدر : www.alriyadh.com


مصدر المقال : www.alriyadh.com


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد