- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة المغرب | أهم المواعيد الرياضية التي تنتظر الجماهير التونسية: السخيري الأعلى تقييما في لعبة «فيفا 23»

- الإعلانات -

كشفت شركة «EA SPORTS» عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن قائمة اللاعبين الأكثر تقييما في لعبة «FIFA 23»

لكرة القدم ومن المنتظر أن يتم إصدار النسخة الجديدة من لعبة فيفا «FIFA 23» خلال الفترة المقبلة وقد تقاسم 5 لاعبين أعلى نسبة تقييم في اللعبة (91 من 100) تقدمهم الفرنسيان كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وكريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد.
وحصل على تقييم (91 من 100) أيضا كل من البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان والبولوني روبرت ليفاندوفسكي هداف برشلونة وجاء مهاجم فريق ليفربول المصري محمد صلاح في المركز السادس في ترتيب أفضل اللاعبين في اللعبة بتقييم (90) ليقفز 6 مراكز مقارنة بالنسخة الماضية من اللعبة «FIFA 22» عندما جاء في المركز الثاني عشر بتقييم (89).

وتساوى محمد صلاح مع 4 لاعبين هم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول والألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ والبلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد ليحصل الحارسان الألماني والبلجيكي على أعلى تقييم لحراس المرمى في اللعبة الإلكترونية.

وستصدر لعبة «FIFA 23» في نهاية شهر سبتمبر الجاري وسيكون هناك إصداران من اللعبة هما الإصدار النهائي «Ultimate Edition» يوم 27 سبتمبر الجاري والإصدار القياسي «Standard Edition» في الـ 30 من الشهر ذاته.

ترتيب اللاعبين التونسيين
كما هو معلوم سيكون منتخبنا الوطني مدرجا رسميا في لعبة فيفا 23 وذلك بفضل تواجده في نهائيات كأس العالم فيما لم يعلن بعد عن حضور الرابطة المحترفة الأولى التونسية في اللعبة إلا أن الحضور التونسي كان متوفرا من خلال لاعبي المنتخب الوطني التونسي حيث اختلف التقييم بينهم لكن يمكن التأكيد أن القيمة التسويقية للاعبي نسور قرطاج أثرت على تقييمهم في لعبة فيفا 23 حيث تشابها الترتيب تقريبا للخماسي الأول في ترتيب الدنيا المال.
ولم يتواجد أي لاعب من الرابطة المحترفة الأولى في ترتيب الأعلى تقييما في لعبة فيفا 23 وهو ما يؤكد أن الحضور التونسي يقتصر على المحترفين فقط على غرار ما حصل في لعبة 22 والتي لم تعرف حضور أي لاعب محلي واقتصر الحضور على المحترفين فقط.
وتصدر السخيري القائمة التونسية بحصوله على تقييم بلغ 79 نقطة في لعبة فيفا 23 متقدما نقطة واحدة على نجم مونبلييه الفرنسي وهبي الخزري وتلاهما عيسى العيدوني محترف فريق فرينسفاروزي المجري بتقييم بلغ 75 نقطة واحتل المركز الرابع ديلان برون قلب دفاع فريق ساليرنيتانا الإيطالي بتقييم بلغ 73 نقطة وجاء بعده منتصر الطالبي مدافع فريق لوريان الفرنسي في المركز الخامس بتقييم بلغ 72 نقطة…وفي ما يلي قائمة أفضل اللاعبين التونسيين داخل لعبة فيفا 2023
إلياس السخيري: 79
وهبي الخزري: 78
عيسى العيدوني: 75
ديلان برون: 73
منتصر الطالبي 72
نعيم السليتي: 71
يوهان توزغار: 70
سيف الدين الخاوي: 70
علي العابدي: 70
محمد دراغر: 69

#جريدة #المغرب #أهم #المواعيد #الرياضية #التي #تنتظر #الجماهير #التونسية #السخيري #الأعلى #تقييما #في #لعبة #فيفا

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد