- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة المغرب | الاعتداء بالعنف على تلميذة في قاعة التدريس

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس بالاحتفاظ بفتاة تبلغ من العمر 25 سنة من اجل اقتحام قاعة تدريس والاعتداء بالعنف الشديد على تلميذة.

ووفق بلاغ صادر عن الإدارة العامة للأمن الوطني، فقد تعرّضت تلميذة (17 سنة) إلى الإعتداء بالعنف داخل قاعة التدريس بإحدى المؤسّسات التربوية ببن عروس من قبل زميلتها بالقسم معية شقيقتها الكبرى (25 سنة).
من جهتها ف قامت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني ببن عروس بإحضارهما قصد التحري معهما ليتبين وأن التلميذة المتضررة دخلت في خلاف مع زميلتها بالقسم، تم على إثره طرد المشتكى بها من قاعة الدرس لتتولى هاته الأخيرة إحضار شقيقتها الكبرى قصد تسوية وضعيتها الإدارية بالمعهد لتعمد الشقيقتان إلى اقتحام قاعة التدريس عنوة والإعتداء على التلميذة بكامل أنحاء جسمها أين وقع نقلها في الحين إلى المستشفى قصد تلقي العلاج.
باستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ بالأخت الكبرى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنها والأبحاث متواصلة.

- الإعلانات -

#جريدة #المغرب #الاعتداء #بالعنف #على #تلميذة #في #قاعة #التدريس

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد