- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

جلوبال تايمز الصينية: ‘ساعة الصفر اقتربت!’

تم رصد حشود عسكرية ضخمة تشمل دبابات وناقلات جند ومجنزرات وقاذفات صاروخية في المناطق الصينية الساحلية المقابلة لتايوان.

@US_World1 اعتقد ان ساعة الصفر إقتربت #الصين الحشد العسكري قبالة #جزيرة_تايوان_الصينية تستعد لفرض حظر طيران على #تايوان . pic.twitter.com/t1Vdj24qp7
— BELILBOULERBAH – بليل بولرباح (@belilboularbah) April 12, 2023

- الإعلانات -

وقال السيناتور الجمهوري ليندسي غراهام أنه “إذا بكين طوقت تايوان، ستمنع أمريكا الشحن من وإلى الصين خاصة النفط من الشرق الأوسط”.
وتفقد الرئيس الصيني شي جين بينغ ، يوم الثلاثاء ، البحرية التابعة لقيادة المسرح الجنوبي لجيش التحرير الشعبي.
وقال أنه يجب على الجيش الصيني تكريس كل طاقته للاستعداد للقتال. يجب أن يكون على استعداد للمعارك الحقيقية.
ووفقًا لقناة CCTV التلفزيونية الصينية ، صرح بذلك الرئيس الصيني شي جين بينغ خلال زيارة تفقدية للقوات المتمركزة في مقاطعة قوانغدونغ جنوب الصين.
وأكد شي ، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية ، على تعزيز التدريب والاستعداد القتالي وتسريع التحول لتعزيز مستويات تحديث القوات المسلحة على جميع الجبهات.
وطالب القوات المسلحة بالاضطلاع بحزم بالواجبات الموكلة إليها من قبل الحزب والشعب.
والتقى شي ، في مقر قيادة البحرية التابعة لقيادة المسرح الجنوبي ، بممثلي الضباط والجنود والتقط صورا جماعية معهم. وأقر بالإنجازات التي حققتها بحرية القيادة في تحسين نفسها وممارسة واجباتها منذ المؤتمر الوطني الثامن عشر للحزب الشيوعي الصيني في عام 2012.
وقال شي إنه يتعين على القوات المسلحة تحليل ومعالجة القضايا العسكرية من منظور سياسي ، وتنفيذ النضالات العسكرية بطريقة حازمة ومرنة ، وتعزيز القدرة على ضمان الاستجابة المناسبة في الوقت المناسب للمواقف المعقدة.
وطلب من الجيش أن يدافع بحزم عن سيادة أراضي الصين وحقوقها ومصالحها البحرية ، وأن يسعى جاهدا للحفاظ على الاستقرار الشامل للمناطق المجاورة للبلاد.
وأمر شي القوات المسلحة بتعزيز التدريب في ظل ظروف القتال ، وابتكار مفاهيم القتال وأساليب القتال والتدريب ، وتكثيف تدريب القوة على أساس الخطط العملياتية.
وقال إنه يتعين عليهم تطوير أنواع جديدة من القوات والوسائل القتالية وتسريع الجهود لدمج معدات جديدة وقوات جديدة في القدرة القتالية الفعلية.
وشدد شي على أهمية تعزيز قيادة الحزب للقوات المسلحة ، وحث على بذل جهود دؤوبة لممارسة حكم ذاتي كامل وصارم للحزب في الجيش وحكم الجيش بانضباط صارم في جميع الجوانب.

#جلوبال #تايمز #الصينية #ساعة #الصفر #اقتربت

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد