- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

حدث ليلاً| السيسي يوجه بإنشاء مدرسة تعليم حرفة الفخار.. والصحة تكشف حالة المصابين بمتحور كورونا


08:39 ص


السبت 18 ديسمبر 2021

- الإعلانات -

كتب- أحمد عبدالمنعم:
شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

43 حالة وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الجمعة
أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 700 متعافٍ من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 310749 حتى اليوم.
للتفاصيل.. اضغط هنا
الصحة تكشف حالة المصابين بمتحور أوميكرون
أكد الدكتور حسام عبد الغفار؛ المتحدث باسم وزارة الصحة؛ أن مصر لديها نظام ترصد قوي جدا للإصابات بفيروس كورونا لافتا أن الإجراءات تم تشديدها بعد ظهور المتحور أوميكرون.
للتفاصيل.. اضغط هنا
الداخلية تكشف غموض اختفاء ربة منزل بالسويس وتنجح في العثور عليها
تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من كشف غموض اختفاء ربة منزل بالسويس، ونجحت في العثور عليها.
وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت ما تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية على شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت”، بشأن اختفاء إحدى السيدات بمحافظة السويس، واستغاثة أهليتها لمساعدتهم في العثور عليها.
للتفاصيل.. اضغط هنا
السيسي يوجه بإنشاء مدرسة تعليم حرفة الفخار في مصر القديمة (فيديو)
وجّه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإنشاء مدرسة وتخصيصها لتعليم حرفة الفخار في منطقة مصر القديمة.
وناقش الرئيس أحد العاملين في منطقة صناعة الفخار بمصر القديمة، حول المدرسة وشروط بنائها ومساحتها، موجهًا بإنشاءها في النهاية.
للتفاصيل.. اضغط هنا
الصحة توضح تفاصيل اكتشاف 3 إصابات بمتحور أوميكرون في مصر
كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، تفاصيل إكتشاف 3 حالات مصابة بمتحور فيروس كورونا الجديد أوميكرون، قائلًا: “منذ إعلان منظمة الصحة العالمية عن وزارة الصحة ان مصر لديها نظام تحفظي واحترازي لترقب المسافرين خاصة من الدول التي أعلنت اكتشاف حالات أوميكرون بها، مضيفًا: “لدينا نظام ترقب وبائي على أعلى مستوى”.
للتفاصيل.. اضغط هنا
أين اكتشفت “الصحة” الحالات المصابة بمتحور كورونا الجديد؟
أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، اكتشاف 3 إصابات بمتحور كورونا الجديد “أوميكرون”.
وقال مصدر بوزارة الصحة، إنه تم اكتشاف الحالات الثلاث المصابة بمتحور أوميكرون، من بين عدد من القادمين من جنوب أفريقيا الذين تم اكتشاف إصابتهم بفيروس كورونا والبالغ عددهم 26 مريضاً، في مطار القاهرة الدولي.
للتفاصيل.. اضغط هنا
النقل تكشف آخر تطورات الأعمال في المحطة متعددة الأغراض بميناء سفاجا
نشرت الصفحة الرسمية لوزارة النقل، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو لأخر أعمال مشروع المحطة متعددة الأغراض في ميناء سفاجا البحري.
للتفاصيل.. اضغط هنا
وفاة طفل ثاني من مصابي حريق عقار “ابني بيتك” في المنوفية
لقي طفل مصرعه بالمستشفى الجامعي في المنوفية، متأثرًا بإصابته بحروق شديدة السبت الماضي، إثر التهام النيران شقة أسرته ما تسبب في إصابة الأب والأم وثلاثة أطفال، توفى أحدهم يوم الحادث، فيما توفى الطفل الثاني اليوم.
للتفاصيل.. اضغط هنا
إضاءة برج القاهرة بألوان العلم القطري
تزين برج القاهرة بعلم دولة قطر، في ذكرى عيدها الوطني، احتفالًا من الشعب المصري ومشاركة للاحتفال بالعيد الوطني لدولة قطر الذي يصادف 18 ديسمبر من كل عام.
للتفاصيل.. اضغط هنا
مصادر بالطيران المدني: كندا ترفع حظر السفر عن مصر و9 دول أفريقية
قالت مصادر في وزارة الطيران المدني، إن الحكومة الفيدرالية الكندية، أعلنت اليوم الجمعة رفع حظر السفر إلى مصر وتسع دول أفريقية اعتبارًا من غد السبت.
للتفاصيل.. اضغط هنا
تونس: بحث العلاقات الثنائية مع سيراليون ومجالات تعزيز التعاون
بحث وزير الشئون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج عثمان الجرندي، اليوم الجمعة، العلاقات الثنائية مع سيراليون وإمكانيات التعاون الممكن رصدها لإثراء مجالات هذا التعاون وتعزيزه.
للتفاصيل.. اضغط هنا
بوينج تلغي فرض تلقي لقاح كورونا على موظفيها الأمريكيين
أعلنت شركة بوينج الأمريكية لصناعة الطائرات يوم الجمعة داخليا أنها ستعلق مطلبها الخاص بتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا لكل الموظفين الذين يعملون داخل الولايات المتحدة.
للتفاصيل.. اضغط هنا
كورونا.. كوريا الجنوبية تفرض قيودًا أكثر صرامة مع تجاوز الحالات الحرجة 3000
سجلت كوريا الجنوبية اليوم السبت أكثر من 7 آلاف إصابة جديدة لليوم الرابع على التوالي، بينما سجلت الحالات الحرجة رقما قياسيا زاد عن الألف حالة ، مما دفع الحكومة إلى فرض قيود أكثر صرامة لاحتواء الانتشار السريع لفيروس كورونا.
للتفاصيل.. اضغط هنا
النمسا تشدد قواعد دخول أراضيها لوقف انتشار أوميكرون
شددت النمسا حاليا لوائح الدخول إلى أراضيها لاحتواء المتحور أوميكرون لفيروس كورونا.
وذكرت وزارة الصحة النمساوية اليوم الجمعة أن القواعد التى وضعتها تسمح وحتى إشعار آخر ، للأشخاص الذين لديهم شهادات على تلقي التطعيم الثلاثي أو التعافى من كوفيد-19، بدخول البلاد.
للتفاصيل.. اضغط هنا

#حدث #ليلا #السيسي #يوجه #بإنشاء #مدرسة #تعليم #حرفة #الفخار #والصحة #تكشف #حالة #المصابين #بمتحور #كورونا

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد