- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة يشيد بتتويج الريان بلقب البطولة العربية

- الإعلانات -

أشاد السيد علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، بالإنجاز الذي حققه فريق الريان للعبة المتوج اليوم بلقب البطولة العربية الـ40 للأندية للكرة الطائرة للرجال، وذلك بعد فوزه مساء اليوم على دار كليب البحريني في المباراة التي جمعتهما في نهائي المنافسة التي اختتمت اليوم بتونس.

وأشاد رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ بالمستوى الجيد الذي قدمه فريق الأهلي الممثل الثاني لقطر في البطولة والذي حل في المركز الرابع.

وتقدم الكواري بالتهنئة لمجلس إدارة الريان والى جماهيره وكل محبي الكرة الطائرة في الدولة بهذا الإنجاز الذي يؤكد تطور اللعبة في قطر.

وأكد رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة أن الإنجازات التي ظلت تحققها الرياضة القطرية عامة والكرة الطائرة بصفة خاصة في الفترة الأخيرة تأتي نتيجة للدعم الكبير الذي تحظى به من قبل القيادة الرشيدة في الدولة.. ووصف الكواري فريق الريان بالمجتهد وما حققه اليوم هو نتاج للعمل الإداري الكبير من قبل إدارة النادي.

وأضاف أن ما حققه فريق الريان يؤكد أن الكرة الطائرة القطرية في تطور مستمر في كل الأصعدة، ووعد بالمزيد من التميز للمنتخبات والأندية القطرية في كل البطولات الإقليمية والقارية والدولية.

ومن جانبه، أعرب المقدوني زاركو ريستوسكي مدرب فريق الريان للكرة الطائرة سعادته بفوز الفريق بلقب البطولة العربية، مشيرا إلى أن الفريق استحق اللقب بعد أن قدم مباريات جيدة المستوى في البطولة أمام فرق قوية خاصة، ورغم ذلك نجح الفريق في تحقيق الفوز في كل المباريات التي لعبها.

وأكد أن الفريق منذ وصوله إلى تونس كان يلعب كل المباريات بروح الفوز والوصول إلى المباراة النهائية للفوز باللقب، مضيفا أن مباريات البطولة لم تكن سهلة ولكن الريان كان الأفضل من حيث التركيز والإعداد الجيد لخوض هذه البطولة التي نشارك فيها بعد خوض مباريات قوية في الدوري الذي يتصدره الريان.

وأشار إلى أن الفريق يهدف في الفترة المقبلة لتحقيق نتائج جيدة في كل البطولات التي سيلعب فيها محليا وخارجيا.

من جانبه، عبر ناصر المالكي رئيس بعثة الريان عن سعادته بالتتويج باللقب من جديد بعد فوزه بنسختي 2018 و2019.

ونوه المالكي بأن الريان عازم على الفوز بالمركز الأول في كل البطولات التي سيخوضها لاحقا محليا وخارجيا، وشكر لاعبي الفريق على الجهد الكبير الذي قدموه في البطولة وعلى مقدرتهم العالية في التعامل مع كل مباراة بشكل مميز.

#رئيس #الاتحاد #القطري #للكرة #الطائرة #يشيد #بتتويج #الريان #بلقب #البطولة #العربية

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد