- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

رئيس الجمهورية: تونس عاملت المهاجرين معاملة أفضل بعشرات مرات ممن يجدونها في دول أخرى (فيديو) – تونس – أخبار تونس

تطرق رئيس الدولة في زيارة أداها الاثنين الى المتحف العسكري الوطني بقصر الوردة بمنوبة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة والستين لانبعاث الجيش الوطني إلى ملف المهاجرين غير النظاميين مؤكدا أن تونس غلّبت القيم والأخلاق والقيام بالواجب على النصوص القانونية في التعامل معهم.

- الإعلانات -

وقال رئيس الجمهورية في هذا السياق:” الذين يدخلون الى تونس بطرق غير شرعية تتم معاملتهم معاملة أفضل بعشرات مرات ممن يجدونها في دول اخرى لأن تونس تحترم القواعد والقيم ”.
وتابع : ”نجحنا بمقاييسنا الاخلاقية وبقيمنا في التعامل مع هذا الملف.. ما يقال في الدوائر التي مازالت تحن الى القرون الخالية كذب و افتراء ومحاولات من جهات تريد الإساءة الى تونس ولدينا ما نقول في هذا أكثر مما يدعون كما يمكن أن يطلبوا منا المعونة في عمليات الانقاذ والاحاطة بالمهاجرين الذين قدموا عبر شبكات تتاجر بالبشر وبأعضاء البشر”.
وأشار رئيس الجمهورية إلى أن تونس قادرة على أن توجه اليهم لجان تدقيق فيما يفعلون و من الأفضل أن ينظروا الى أنفسهم قبل أن ينظروا إلينا حيث يمكن أن نعلمهم في هذا المجال الكثير وفق قوله.

#رئيس #الجمهورية #تونس #عاملت #المهاجرين #معاملة #أفضل #بعشرات #مرات #ممن #يجدونها #في #دول #أخرى #فيديو #تونس #أخبار #تونس

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد