- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

سعر تابلت سامسونج الجديد Galaxy Tab S9 FE.. أرخص جهاز لوحي في Samsung

هناك بعض المعلومات المسربة التي تكشف عن سعر تابلت سامسونج الجديد Galaxy Tab S9 FE ليتبين أنه يعد من أرخص الأجهزة اللوحية التي تقدمها سامسونج، وبحسب التسريبات، تستعد شركة سامسونج الكورية الجنوبية لإطلاق أرخص جهاز لوحي رائد في المستقبل القريب تابلت سامسونج الجديد Galaxy Tab S9 FE والذي سيكون أرخص بديل لجهاز جالاكسي S9 الذي تم تقديمه قبل أسبوعين.
سعر تابلت سامسونج الجديد Galaxy Tab S9 FE
وفقا لموقع جي إس إم مارينا، قد تطلق تابلت سامسونج الجديد Galaxy Tab S9 FE اللوحي بسعر حوالي 600 دولار، والذي تخطط الشركة للإعلان عنه في الأسابيع المقبلة.
للمقارنة، فإن سعر جهاز تابلت سامسونج الجديد Galaxy Tab S9 FE والذي يمكن أن يكلف 600 دولار، يطابق سعر سابقه، Galaxy Tab S7 F والذي تم إصداره في عام 2021 بسعر 529 دولار أمريكي.
تابلت سامسونج الجديد Galaxy Tab S9 FE
مواصفات تابلت سامسونج الجديد Galaxy Tab S9 FE
يتم تشغيل الجهاز اللوحي الجديد Galaxy Tab S9 FE بواسطة معالج سامسونج إكسينوس 1380، مقترنا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الرئيسية.
تم تجهيز تابلت سامسونج الجديد Galaxy Tab S9 FE ببطارية ضخمة بسعة حوالي 7000 أو 8000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع عند 25 واط، وتشير بعض التسريبات إلى أن الجهاز سيدعم S-Pen الإلكتروني.

- الإعلانات -

#سعر #تابلت #سامسونج #الجديد #Galaxy #Tab #FE. #أرخص #جهاز #لوحي #في #Samsung

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد