- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

سعر فيفو إكس 100 برو بلس.. كاميرات عملاقة لعشاق التصوير – اسواق الإخبارية

تم إطلاق سعر فيفو إكس 100 برو بلس في السوق العالمي كواحد من أكثر الهواتف المتوقعة من فيفو، ويتميز بزيادة الاهتمام بالتصوير الفوتوغرافي والأداء العالي، حيث تتناول هذه المقالة أهم التسريبات التي ظهرت حول هذا الهاتف، على وجه الخصوص، ونحن نتحدث عن الخصائص التقنية والتصميم والميزات.
وتتضمن التسريبات الأخيرة للمعلومات حول الهاتف العديد من الميزات والمواصفات القوية، مما يشير إلى أن الشركة تستعد لإطلاق سلسلة من هواتف فيفو إكس 100، بما في ذلك الإصدار العادي، وفيفو إكس 100 برو وفيفو إكس 100 برو بلس، ولقد تأكدنا الآن من بعض أهم التسريبات حول هاتف فيفو إكس 100 برو بلس.
سعر فيفو إكس 100 برو بلس
لم يتم الإعلان رسمياً عن سعر هاتف فيفو إكس 100 برو+، ولكن من المتوقع أن يتراوح ما بين 800 إلى 1000 دولار أمريكي، اعتماداً على الخصائص التقنية وسعة الذاكرة.
سعر فيفو إكس 100 برو بلس
مواصفات فيفو إكس 100 برو بلس
وفقا للتسريبات المذكورة، سيتم تجهيز هاتف فيفو إكس 100 برو+ بأحدث معالج كوالكوم سنابدراجون 8 جي 3، والذي يدعم شبكات الجيل 5 ويوفر أداء عاليا وكفاءة في استخدام الطاقة، وهذا يعني أنه لن يتم إصدار الهاتف حتى الإعلان الرسمي عن المعالج من قبل شركة كوالكوم.
سعر فيفو إكس 100 برو بلس
من المتوقع أن يكون هاتف فيفو إكس 100 برو+ مزودا بشاشة أموليد مقاس 6.81 بوصة بدقة 1080 * 2400 بكسل، وتدعم الشاشة أيضًا معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يضمن استجابة سلسة وسريعة، بالإضافة إلى ذلك تم تجهيز الشاشة بمستشعر بصمة بصري بالموجات فوق الصوتية يقع في الجزء السفلي من الشاشة.
يعمل هاتف فيفو إكس 100 برو+ ببطارية 5100 مللي أمبير ويدعم تقنية الشحن السريع بقوة 120 واط، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي وتقنية الشحن العكسي.
سعر فيفو إكس 100 برو بلس
مواصفات كاميرا الهاتف
الكاميرا هي واحدة من السمات الرئيسية للهاتف فيفو إكس 100 برو+ وتشمل ثلاث كاميرات خلفية ممتازة، الأولى تعمل بدقة 50 ميجابكسل مزودة بمستشعر سوني إم إكس 989 مقاس 1 بوصة، وتحتوي هذه الكاميرا على فتحة متغيرة، مثل هواوي بي 60 برو.
بينما الكاميرا الرئيسية الثانية f / 1.4-f / 4.0، تتيح لك هذه الوظيفة ضبط الفتحة اعتماداً على ظروف الإضاءة والمسافة، والحصول على صور ذات تباين ودقة عالية.
هذا فضلاً عن وجود كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 200 ميجابكسل، وتستخدم هذه الكاميرا تقنية بينينج، والتي تتيح لك زيادة حجم البكسل وتحسين جودة الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة.
كاميرا بزاوية عريضة للغاية بدقة 50 ميجابكسل بزاوية عرض 115°، تتيح لك هذه الكاميرا التقاط صور بانورامية للمناظر الطبيعية ومجموعات كبيرة من الأشخاص.
كما يأتي الهاتف كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل مع مستشعر سوني آي إم إكس 758، وهذه الكاميرا تدعم تسجيل الفيديو 4k.
موعد إطلاق فيفو إكس 100 برو بلس
وفقا للبحث، سيتم إصدار هاتف فيفو إكس 100 برو بلس في الربع الأول من عام 2024، أما بالنسبة لهاتف فيفو إكس 100 برو فمن المتوقع إطلاقه في نوفمبر من هذا العام.

- الإعلانات -

#سعر #فيفو #إكس #برو #بلس. #كاميرات #عملاقة #لعشاق #التصوير #اسواق #الإخبارية

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد