- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

صافي سعيد: الحكومة التونسية متورطة في الهجرة غير الشرعية – أخبار تونس

- الإعلانات -

إن عمليات “الحرجة” التي يستمر تنظيمها باتجاه المنطقة الأوروبية من السواحل التونسية ليست سرية كما يقولون ، لكنها على مرأى ومسمع الجميع بما في ذلك الحكومة المتورطة فيها.

هذا ما قاله النائب السابق صافي سعيد في مقابلة مع برنامج ستوديو شمس ، اليوم الخميس 20 أكتوبر 2022 ، موضحا أن الحكومة التونسية متورطة في عبور المهاجرين إلى السواحل الإيطالية ، بعدم تأمين سواحلها وعدم تأمينها. عقد الاتفاقيات اللازمة مع الجهات الأجنبية ذات العلاقة.

De nombreux gangs sont impliqués dans la migration clandestine qui met en jeu de nombreux intérêts, a ajouté le journaliste et écrivain, en faisant remarquer que toutes les couches du peuple tunisien sont désormais tentées par la migration et que l’État adopte une politique de silence في هذا الموضوع.

كما تم تسجيل أهم الإحصائيات المتعلقة بالهجرة غير الشرعية في تونس ، على الرغم من وجود العديد من البلدان الأقرب إلى أوروبا من بلدنا ، كما أعرب صافي سعيد عن أسفه.

وعلى صعيد آخر ، قدر صافي سعيد أن المعارضة في تونس تحارب الدكتاتورية بالطرق القديمة ، مؤكدًا أن رئيس الجمهورية قيس سعيد يسيطر على الدولة بأكملها ، مضيفًا أن المسيرات الاحتجاجية لأحزاب المعارضة لا يمكن أن تسقط دكتاتورية. هذه الحركات هي دعاية لنظام قيس سعيد واحترامه للحريات وحق التظاهر.

IB

#صافي #سعيد #الحكومة #التونسية #متورطة #في #الهجرة #غير #الشرعية #أخبار_تونس

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد