- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

فاجعة في تونس: وفاة مفاجئة للاعب كرة سلة سنغالي

مخاوف من إصابة اللاعب بفيروس كورونا قبل وفاته (فيسبوك)

- الإعلانات -

استفاق الشارع الرياضي في تونس، السبت، على فاجعة وفاة اللاعب السنغالي لنادي الملعب الصفاقسي لكرة السلة دودو فاي، فيما لم تتحدد الأسباب الحقيقية للوفاة إلى حد الآن.

وعلم “العربي الجديد” أن اللاعب السنغالي شعر بأوجاع ومشاكل في التنفس ليلة الجمعة، واتصل برئيس ناديه وأعلمه بصعوبة قدرته على المشاركة في لقاء الفريق ضد نادي الاتحاد المنستيري، السبت، ضمن منافسات الدوري التونسي لكرة السلة.

وانتقل رئيس الملعب الصفاقسي إلى بيت اللاعب الراحل صباح السبت للاطمئنان إلى صحته قبل المباراة، لكنّه تفاجأ بتدهور حالته، لينقله على جناح السرعة إلى المصحة، وبينما كان السنغالي ينتظر تدخل الأطباء لتشخيص مرضه، لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة.

وتبعا لذلك، قرّر الاتحاد التونسي لكرة السلة تأجيل مباراة الملعب الصفاقسي والاتحاد المنستيري إلى يوم الأحد، فيما تسعى إدارة الفريق إلى معرفة الأسباب الحقيقية للوفاة المفاجئة التي نزلت كالصاعقة على الجميع في تونس.

Los Angeles Lakers

رياضات آخرى

التحديثات الحية

ويخشى الجهاز الطبي للفريق أن يكون لاعبه الراحل قد تعرّض للإصابة بفيروس كورونا قبل أيام قليلة من وفاته، ما سيضطر كامل الفريق إلى دخول الحجر الصحي، فيما تؤكد مصادر “العربي الجديد” أن فاي لم يكن يعاني من أي مشكلات صحية قبل ذلك.

#فاجعة #في #تونس #وفاة #مفاجئة #للاعب #كرة #سلة #سنغالي

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد