- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

فخرالدين قلبي ل”الصباح نيوز”:استقالة الشعباني متوقعة..النجم يملك شخصية قوية و الافريقي قادر على التتويج بكأس “الكاف”

 
خروج الشعباني متوقع والفريق دخل في فترة شك 
ولدى  تطرقه للمردود  الذي ظهر به الترجي  بعد ترشحه إلى دور المجموعات لرابطة افريقيا واستقالة المدرب معين الشعباني  أكد المدرب فخرالدين قلبي بأن مردود الترجي الرياضي لم يكن مقنعا رغم ترشحه على عكس النجم الساحلي الذي تميز رغم أن منافسه الأصعب ونجح في مهمته وترشح عن جدارة ونفس الامر بالنسبة للنادي الافريقي.
وقال قلبي في هذا الإطار:” نقطة استفهام كبرى رافقت أداء الترجي الرياضي ولم يكن في المستوى المطلوب مما خلّف انتقادات كبيرة وخلق كث من الشك في صفوف اللاعبين والمدرب الأول وهذا اثر على المردود لذلك فان استقالة معين الشعباني كانت متوقعة وحتى في صورة عدم إقدامه على هذه الخطوة فان الهيئة بأي شكل من الأشكال ستتخذ قرار تغيير الإطار الفني  لإحداث رجة والتغيير سيساهم دون شك في تحسين الأجواء وتنقيتها لتعود الثقة إلى الجميع”.
أما من الناحية الفنية بيّن فخر الدين قلبي  أن المشكل ليس في المدرب بالنسبة للترجي انما بسبب الضغط الكبير المسلط على اللاعبين وخصوصا المنتدبين الجدد الذين لم يتعودوا بعد على هذه الأجواء مواصلا القول:” هذا طبعا سيؤثر على الأداء وحتى المباريات التي فاز فيها لم يقنع جماهيره  التي شككت في الإطار الفني والهيئة..لذلك فان إدارة الفريق مطالبة بايجاد الحلول وحماية اللاعبين من الضغط الكبير ومنحها الوقت سيما ان المجموعة تغيرت كثيرا  مقارنة بالموسم الفارط”.
 
شخصية قوية للنجم..وقادر على الذهاب بعيدا
 
في المقابل أشاد فخر الدين قلبي بالنجم الساحلي وعبر عن اعجابه بالشخصية القوية لهذا الفريق وصرح في هذا الاطار قائلا:” ما يعجبني في النجم الساحلي الشخصية القوية  التي يتمتع بها في مشاركاته الافريقية..اذ انه عادة ما يتألق خارج تونس..حيث فاز في الذهاب على الجيش الملكي المغربي وفي الاياب فاز عن جدارة واعتقد ان فريق جوهرة الساحلي على المستوى الافريقي يحسن السفر وأنا متأكد بأنه قادر على الذهاب بعيدا في النسخة الحالية وتاريخه في المسابقات الافريقية شاهد على ذلك”.
 
النادي الافريقي قادر على التتويج بشرط ..
 
وبخصوص ممثلنا الثالث وهو النادي الإفريقي  في مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية اعتبر فخرالدين قلبي أنه نجح في مهمته وان خسارة الذهاب كانت بسبب نقص الخبرة من الإطار الفني واللاعبين قائلا في هذا الصدد:” سعيد السايبي مدرب متميز ولكن قد تكون تلك مباراته الاولى قاريا والاكيد سيحسن التعامل مع المواجهات القادمة..واعتبر منافس النادي الافريقي متواضعا لذلك تمكن من الفوز عليه بثلاثية في الاياب”.
وتابع المدرب فخر الدين قلبي قائلا:”النادي الافريقي بمجموعته الحالية قادر على التتويج باللقب يكفي ان يؤمّن بقدراته ولكن يجب ان يحسن التعامل مع مبارياته خصوصا خارج تونس ويجب ان يعتبر من هزيمته في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني امام باهادار الأثيوبي والاكيد ان لقاءات دور المجموعات ستكسب اللاعبين الخبرة”.
نجاة أبيضي

- الإعلانات -

#فخرالدين #قلبي #لالصباح #نيوزاستقالة #الشعباني #متوقعة..النجم #يملك #شخصية #قوية #الافريقي #قادر #على #التتويج #بكأس #الكاف

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد