- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

كيفية التسجيل في منحة 300 دينار 2024 تونس وشروط الحصول على المنحة  – جريدة مانشيت

تم الإعلان عن فتح باب التسجيل في منحة 300 دينار في تونس وذلك بهدف تقديم الدعم للعديد من المواطنين في تونس نتيجة لارتفاع الأسعار بالإضافة إلى سوء الأحوال الاقتصادية، حيث يوجد بعض الشروط الواجب توافرها لكي تتمكن من التقديم في هذه المنحة والحصول على الدعم لذلك سيتم التعرف على جميع خطوات التسجيل في المنحة بالإضافة إلى الشروط والأحكام الخاصة بعملية التسجيل، تابع معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

منحة تونس 300 دينار

- الإعلانات -

كيفية التسجيل في منحة 300 دينار في تونس سيتم تناول كافة خطوات التسجيل في منحة 300 دينار للحصول على هذه المنحة وهذه الخطوات كالتالي: التوجه الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة الشئون الاجتماعية في تونس. يتم النقر على زر تسجيل الدخول ثم إختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية الظاهرة أمامك على الشاشة. يتم كتابة رقم الهوية ثم كلمة المتعلقة بالشخص المتقدم. كتابة رمز التحقق بطريقة صحيحة في المكان المخصص له. ثم النقر على زر أنا لست ريبروت. بعد ذلك، كتابة كافة البيانات والمعلومات المطلوبة بطريقة صحيحة. ثم عليك إرفاق كافة الأوراق والمستندات المطلوبة المتعلقة بكيفية التقديم في المنحة. ثم إختيار أيقونة إرسال الطلب. وبذلك تمت عملية التسجيل في المنحة بنجاح، ثم عليك الانتظار إلى حين النظر في الطلب والتأكد من استحقاق المتقدمة للحصول على المنحة. شروط الحصول على منحة 300 دينار لكي تتمكن من الحصول على منحة 300 دينار في تونس لابد من توفير كافة الشروط والأحكام وهي كما يلي: يشترط على المتقدم أن يكون حاملاً للجنسية التونسية. كما يجب أن يكون مقيم إقامة دائمة في تونس. لا تزيد قيمة مصدر الدخل الشهري عن 180 دينار. يشترط أن يكون عمر المتقدم كحد أدنى 25 عاماً. لا يكون لدى المتقدم أي أملاك أو عقارات ذات مبالغ ضخمة تحمل اسم المتقدم.

#كيفية #التسجيل #في #منحة #دينار #تونس #وشروط #الحصول #على #المنحة #جريدة #مانشيت

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد