- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

لبلبة لـ«دار الهلال»: غير نادمة على وهب حياتي للفن والجمهور

أعربت الفنانة لبلبة عن سعادتها الكبيرة بتكريمها فى مهرجان القاهرة السينمائي فى دورته الـ 44، وعن ااهتمام الدولة بالفن الاستعراضي.

قالت لبلبة فى تصريحات خاصة لـ “دار الهلال”: أنا سعيدة بتقدير الدولة لفنانات الفن الاستعراضي، فخورة بمشواري الفني، مضيفة: أنا غير نادمة على وهب حياتي للفن والجمهور”.

وكشفت لبلبة كواليس مكالمتها مع الفنان حسين فهمي قائلة:” فوجئت بمكالمة أستاذ حسين فهمي مساء يوم الأحد، وشعرت بالسعادة عندما أخبرني بتكريمي من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وتابعت: جاء أمامي شريطي السينمائي أثناء حديثي مع حسين فهمي، كل الأيام الجميلة واللي فيها تعب وإزاي الجمهور احتضني، كل حاجة فجأة بقت قدامي، مضيفة أقدم الشكر لـ إدارة مهرجان القاهرة السينمائي على هذا التكريم .

أما عن أعمالها الفنية فى الفترة المقبلة فكشفت  عن أنها حتي الآن لم تتعاقد  على عمل فني سواء فى التلفزيون أو المسرح.

الجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، أعلن أمس، تكريم الفنانة الكبيرة لبلبة، بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، في دورته الـ 44 المنتظر إقامتها في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل.

 

- الإعلانات -

#لبلبة #لـدار #الهلال #غير #نادمة #على #وهب #حياتي #للفن #والجمهور

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد