- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

للمقبلين على الزواج.. خطوات التسجيل في سند بن سلمان للزواج بالمملكة 1445 وأهم شروط التسجيل – جريدة مانشيت

يبحث الكثير من المواطنين السعوديين عن خطوات التسجيل في سند بن سلمان بالمملكة 1445، برنامج “سند محمد بن سلمان” هو مبادرة أطلقها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بهدف دعم الشباب السعودي وتعزيز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي في المملكة، البرنامج يشمل عدة مبادرات، أبرزها مبادرة “سند للزواج” التي تهدف إلى مساعدة المتزوجين حديثًا على تخفيف أعباء الزواج وتعزيز الوعي المالي.

التسجيل في سند بن سلمان

- الإعلانات -

خطوات التسجيل في سند بن سلمان بالمملكة 1445 إليكم خطوات التسجيل في سند بن سلمان بالسعودية 1445: قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لبرنامج سند. قم بتسجيل الدخول بإدخال رقم السجل المدني الخاص بك. أدخل كلمة المرور في الحقل المخصص لها، ثم انقر على أيقونة “طلب الدعم”.  اختر نوع الدعم المطلوب وهو “سند للزواج”. قم بإرفاق جميع المستندات والأوراق اللازمة المطلوبة من قبل البرنامج. اضغط على زر “الموافقة” بعد قراءة الشروط والأحكام بعناية. أخيرًا اضغط على زر “إرسال”. شروط القبول في سند بن سلمان إليكم شروط القبول في سند بن سلمان: يجب أن يكون الزوج والزوجة سعوديي الجنسية. كما يجب أن يكون عمر الزوج بين 21 و40 سنة، وعمر الزوجة بين 18 و40 سنة. يجب أن يكون هذا الزواج الأول للرجل. كما يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الثانوية العامة كحد أدنى. يجب ألا يكون قد مضى على عقد الزواج أكثر من سنة من تاريخ التقديم. كما يجب ألا يتجاوز الدخل الشهري للمتقدم 4,000 ريال سعودي. الموافقة على كافة المعايير والضوابط المفروضة من قبل مبادرة سند محمد بن سلمان. ألا يكون لدى المتقدم أي أصول أو عقارات ذات قيمة عالية. ألا يكون لدى المتقدم دخل شهري يمنعه من القبول في مبادرة سند بن سلمان.

#للمقبلين #على #الزواج. #خطوات #التسجيل #في #سند #بن #سلمان #للزواج #بالمملكة #وأهم #شروط #التسجيل #جريدة #مانشيت

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد