- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مراسلنا: الحكومة البريطانية تمنح اللجوء لزيلينسكي وتفرض عقوبات على بوتين ولافروف

مراسلنا: الحكومة البريطانية تمنح اللجوء لزيلينسكي وتفرض عقوبات على بوتين ولافروف

Globallookpress

أعلن رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون منح الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي حق اللجوء في حال قرر الفرار أو مغادرة كييف.

إلى ذلك تناقلت وسائل الإعلام البريطانية، أن رئيس الوزراء جونسون أثناء خطابه أمام البرلمان البريطاني وإجابته على أسئلة البرلمانيين، سأله النائب المحافظ جوليان ليويس، ما إذا ستمنح بريطانيا لجوء “لحكومة أوكرانية في المنفى”، مثلما منحته “للحكومات في المنفى” لدول البلطيق في أعقاب ضمها للاتحاد السوفيتي.

إقرأ المزيد

جونسون: بريطانيا مستعدة لمنح اللجوء للقيادة الأوكرانية

وأكد جونسون أن بريطانيا ستقدم أوكرانيا كل الدعم الذي ستحتاج إليه.

من ناحية أخرى، جمدت الحكومة البريطانية أصول الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وسيرغي لافروف في بريطانيا ردا “على الغزو الروسي لأوكرانيا”، بحسب ما ذكرته وكالة أ ف ب.

وكان جونسون قد هدد بفرض عقوبات “وشيكة” على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ووزير الخارجية سيرغي لافروف ردا “على الغزو الروسي لأوكرانيا”.

وفرض رئيس الوزراء بالفعل مجموعة كبيرة من العقوبات التي استهدفت الأوليغارشية والبنوك في البلاد يوم الخميس الماضي، لكنه الآن على وشك المضي قدما واستهداف قادة روسيا، بحسب ما تناقلته وسائل إعلام بريطانية.

المصدر: news.sky.com، independent.co.uk

- الإعلانات -

#مراسلنا #الحكومة #البريطانية #تمنح #اللجوء #لزيلينسكي #وتفرض #عقوبات #على #بوتين #ولافروف

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد