- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مطور لعبة Days Gone يستخدم محرك Horizon في مشروعه الجديد | VGA4A

مطور لعبة Days Gone استوديو Bend Studio لايزال صامتًا بشأن عنوانه ولم يتم ذكره بأي شيء رسمي بخلاف التأكيد على أنه لا يزال في التطوير، ولكن ملف لموظف سابق قد كشف عن احدى المعلومات المهمة لمشروع الاستوديو القادم.
ذكر المطور السابق جيسون بيتيبون أن المشروع يستخدم محرك Decima، الذي يعمل بالطبع على تشغيل سلسلة Horizon. شاركت جيسون بيتيبون في ثلاثة مشاريع على مدى السنوات القليلة الماضية، اثنان منها هما Naughty Dog في الآخر هما عنوان IP الجديد من Bend، كما شارك في مرحلة ما قبل الإنتاج للجزء الثاني من لعبة Days Gone الملغاة.
لا يوجد الكثير مما نعرفه عن عنوان استوديو Bend الجديد في هذا الوقت، وقد جاءت الذكرى السنوية الثلاثين للمطور وذهبت دون كشف كامل. حيث أشارت قائمة الوظائف التي نشرها الاستوديو في مارس إلى أن الملكية الفكرية الجديدة ستكون مشروع للعبة خدمية حية من نوع AAA، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد أي شيء رسمي.
في وقت سابق من هذا الشهر،  أكد مصدر موثوق أن سوني استثمرت في مشروع فريق Bend Studio القادم، حيث وضعت مبلغ يقارب ربع مليار دولار أمريكي ويقال أنه مشروع لعبة جماعية يقع في عالم لعبة Days Gone، للمزيد من التفاصيل..
كان آخر عنوان لاستوديو Bend هو لعبة الزومبي القصصية Days Gone التي صدرت في 2019 كحصرية على PS4. اللعبة لاقت انتقادات واسعة خاصة من مجتمع النقاد بينما لاقت اعجاب الجمهور الذي شعر بأنها كانت ضحية من ضحايا النقاد.
محرك Decima اظهر قدراته البصرية الرائعة لاول مرة مع لعبة Horizon Zero Dawn من استديو Guerrilla Games. بعدها نال المحرك على اعجاب المطور الياباني هيديو كوجيما الذي اعتمده ليكون محرك لعبته الاولى بعد استقلاقه عن كونامي Death Stranding.
ما هو توقعك للعبة استديو Bend القادمة، هل تعتقد انها ستحصل على النجاح الذي فقده الاستديو مع لعبة Days Gone؟ اما ان لديك تخوف من ان تفشل خاصة انها لعبة خدمة حية؟ شاركنا رأيك بصراحة في قسم التعليقات بالاسفل..

- الإعلانات -

تابعنا على

#مطور #لعبة #Days #يستخدم #محرك #Horizon #في #مشروعه #الجديد #VGA4A

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد