- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

ملتزمون بتعزيز نجاح تونس كديمقراطية تعدديّة



أكّد سفير الولايات المتحدة الأمريكية بتونس، دونالد بلوم، الالتزام الثابت لبلاده بدعم النمو الاقتصادي الشامل وتعزيز نجاح تونس كديمقراطية تعدديّة.

- الإعلانات -

جاء ذلك ذلك خلال لقاء جمع، أمس الخميس بالقصبة، رئيس الحكومة هشام المشيشي بالسفير الأمريكي دونالد بلوم، الذي قال أيضا إن “بلاده تظل ملتزمة بدعم المسار الديمقراطي بتونس، الذي يدعم المجتمع المدني، ويسمح بتمكين المرأة والشباب، ويحفز الإصلاحات الاقتصادية، ويرسخ مشاركة المواطنين في الحكم، ويدعم الأمن”، بحسب ما نقله بلاغ إعلامي لرئاسة الحكومة.
وتبحاث الطرفان، التعاون الثنائي بين الولايات المتحدة وتونس، بما في ذلك الاتفاقية المزمع إبرامها مع مؤسسة تحدي الألفية، والبرامج الجديدة للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية التي تعنى بالسياحة والطاقة، بالإضافة إلى الشراكة المستمرة في جهود مكافحة الإرهاب وتأمين الحدود.

التقى السفير دونالد بلوم يوم 7 جانفي برئيس الحكومة هشام مشيشي لتباحث التعاون الثنائي بين الولايات المتحدة وتونس، بما في…Publiée par U.S. Embassy Tunis sur Jeudi 7 janvier 2021



المصدر

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد