- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

‫ منتسبو “سفراء شباب لدعم” يشاركون في ورش تدريبية حول فن المناظرات

- الإعلانات -

محليات

244

منتسبو “سفراء شباب لدعم” يشاركون في ورش تدريبية حول فن المناظرات

27 سبتمبر 2022 , 02:45م

‫ منتسبو “سفراء شباب لدعم” يشاركون في ورش تدريبية حول فن المناظرات

من تدريبات مناظرات قطر

شارك منتسبو برنامج “سفراء شباب لدعم” الذي تنظمه وزارة الرياضة والشباب في ورش تدريبية مكثفة، حول فن المناظرات وبناء الحجج ومناقشة قضايا مختلفة تهم المجتمع والعالم، قدمها مركز مناظرات قطر عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع.

ويأتي هذا البرنامج ضمن أحد الأهداف الفاعلة لمركز مناظرات قطر، بهدف تعزيز بناء القدرات الشبابية في الأطر العامة للتناظر وتزويدهم بحقيبة معرفية حول وسائل الحصول على المعلومات وكيفية استخدامها في المكان والزمان المناسبين.

وحرص مركز مناظرات قطر على تصميم الورش بأسلوب ومنهجية عمل تطبيقية، لرفع كفاءة المشاركين في بناء موقفهم من القضايا المحلية والدولية، التي تهم المجتمعات والتركيز على عرض الموقف والدفاع عنه.

وأكد المشاركون في برنامج “سفراء شباب لدعم” على أهمية هذه البرامج التي تقدمها وزارة الرياضة والشباب والاستعانة بجهات الاختصاص والخبرة في تغذيتها والاستفادة من خبراتها في مجالات مختلفة.

يذكر أن وزارة الرياضة والشباب أطلقت النسخة الثانية من برنامج /سفراء شباب لدعم/ خلال شهر أغسطس الماضي، بمشاركة 28 شاباً وشابة من القطريين، وتستمر فعالياته حتى الثامن من شهر أكتوبر المقبل.

مساحة إعلانية

#منتسبو #سفراء #شباب #لدعم #يشاركون #في #ورش #تدريبية #حول #فن #المناظرات

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد