- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

نجوم الفن والإعلام يشاركون في أضخم حفل لبناني – مصري

حسام جودة

- الإعلانات -

نشر في:
الأربعاء 28 فبراير 2024 – 1:42 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 28 فبراير 2024 – 1:42 م

شارك عدد كبير من نجوم الفن وصناع الدراما المصرية والإعلام في احتفالية على الطريقة اللبنانية داخل “الأشرافية” على كورنيش النيل بالزمالك.
يأتي ذلك بحضور نجوم الفن نيللي كريم وزوجها الفنان ولاعب الإسكواش هشام عاشور، مايا دياب نسرين طافش، درة وزوجها هاني سعد، مي عمر، ريم سامي، وخالد سليم وحرمه خيرية أحمد، أحمد زاهر، كابتن محمد عبدالمنصف وحرمه لقاء الخميسي، وحسن أبو الروس، وأمير شاهين وحرمه ومصور النجوم الشهير خالد فضة.
ومن كبار صناع الدراما والإعلام حضر تامر مرسي، منتصر النبراوي، محمد فاروق عبدالمنعم، طارق الجنايني، أحمد مسعود وحرمه الإعلامية يمنى طولان، عماد زيادة، وحمدي بدر، وسارة الطباخ، ومحمد الرشيدي وحرمه الإعلامية نهال عهدي، وغيرهم ممن كان في استقبالهم ميمي المنشاوي، وسامح سعيد، ومنظمتا الحفل الفنانة نسرين إمام، وسلمى فتح الله.
كما تواجد الإعلاميين الدكتور خالد أبو بكر المحامي الدولي، أحمد سالم المتحدث باسم مادي الزمالك، سمر يسري، وبوسي شلبي.
أحيا الحفل الـ dj العالمي رودج، والنجم اللبناني جو أشقر، وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.
وحرص جو أشقر على دعوة مايا دياب لتشاركه الغناء، لكنها امتنعت في البداية لأنها من المقرر أن تحيي حفلا غنائيا بنفس المكان في اليوم التالي.
وقالت إنها حضرت الحفل اليوم لأنه يذكرها باسم الحي الذي ولدت وعاشت فيه في لبنان وهو “الأشرافية”، ثم هنأت ميمي المنشاوي، وسامح سعيد، ونسرين إمام، وسلمى فتح الله، وكل الحضور، مرددة: “بموت في مصر”، ثم قدمت مقطع من أغنية “بتونس بيك” لـ وردة، بمشاركة جو أشقر وسط المزيد من آجواء الإثارة وهتافات الإعجاب.

#نجوم #الفن #والإعلام #يشاركون #في #أضخم #حفل #لبناني #مصري
تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد