- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

هبة طوجي على خشبة مسرح مرايا العلا بحفل استثنائي

- الإعلانات -

لانها اجمل ما اعطى لبنان من ابداعات رحبانية في السنوات الماضية ولأن صوتها يبقى باعث امل للبنانيين اينما حلوا ولانها تحمل في حنجرتها كل ذلك الحنين الى وطن عاصي ومنصور أطلت اللبنانية العالمية ​هبة طوجي​ على خشبة مسرح مرايا ​العلا​ بحفل استثنائي مع انطلاق الفعاليات الموسيقية بموسم “لحظات العلا.”
طوجي التي رافقها المبدع والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني عزفا قدمت مجموعة من الأغاني منها “مين إللي بيختار” التي وجهتها إلى النساء السعوديات و “لا بداية و لا نهاية” و”طلعت يا محلا نورها” بإيقاعات سيمفونية مميزة حاكتها انامل أسامة الرحباني الماسية.
وفاجأت هبة معجبيها بمزيج غنائي من فيلم “علاء الدين” لديزني يضم أغاني إنجليزية وهي “Arabian Nights” و “A Whole New World” و “Speechless”.
وتكريمًا لغنائها على أرض المملكة العربية السعودية، قامت هبة بأداء أغنية “ليلى” بتوزيع جديد أوركسترالي من توقيع أسامة الرحباني . هذه الأغنية المحببة لقلب هبة طوجي، تم تضمينها لإظهار الحب والاحترام للمملكة والوجهة التاريخية للعلا.
كما قدم الملحن والمنتج الموسيقار أسامة الرحباني، صاحب الإدارة الفنية والموسيقية للحفل، مقطوعة جديدة مصممة خصيصًا للعلا سحرت الجماهير قبل أن تدخل هبة بحضورها الملفت على خشبة المسرح.

ويبقى ان يعود صوت هبة وأنامل أسامة الرحباني الى وطن الارز لينبعث من جديد من رماده ويأسه وهو الذي لم يقم يوما الا بنفحات رحبانية ولم يتنفس الا بنسمات رحبانية .
بيار البايع

المصدر: Kataeb.org

#هبة #طوجي #على #خشبة #مسرح #مرايا #العلا #بحفل #استثنائي

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد