- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

هبوط حاد في قيمة اسهم Take Two بعد الاعلان عن موعد اصدار GTA 6.. | VGA4A

خلال مكالمة ارباح الربع الاخير للسنة المالية 2023، وضعت شركة Take Two اطار زمني لموعد اصدار لعبة GTA 6 والذي سيكون في خريف العام القادم 2025.
هذا الاعلان بجانب انه اثار حفيظة الكثير من جمهور اللعبة الذي كان يتوقع موعد اصدار اقرب من ذلك، الا انه على ما يبدو انه اثار قلق المستثمرين ايضاً. هذا ما انعكس بشكل سلبي على قيمة اسهم شركة Take Two التي بدأت بالوقوع منذ اللحظة الاولى للاعلان.
كما تشاهدون في الصورة بالاسفل (عبر المؤثر Ben)، التي تظهر معدل النمو والهبوط في اسهم الشركة في نفس يوم الاعلان عن الاطار الزمني لموعد اصدار لعبة GTA 6 حيث بدأت قيمة الاسهم بالهبوط الى مستوى متدني جداً.
بالطبع هذا الامر لا يشكل اي انعكاسات فورية على الشركة الناشرة، حيث نتوقع ان تعمل Take Two على تحسين قيمة اسهمها من خلال طرح المزيد من الاعلانات والفيديوهات للعبة خلال الفترة القادمة واثارة حماس الجمهور بشكل واسع كما فعلت في ديسمبر الماضي عندما كشفت عن العرض الاول.
مصدر الصورة: منصة X
روكستار اعلنت ان موعد اصدار لعبة GTA 6 سيكون خلال خريف العام القادم 2025، وهذا يضعنا في الفترة التي تنحصر ما بين 21 سبتمبر وحتى 21 ديسمبر 2025.
في حال اردنا تتبع مواعيد اصدار العاب روكستار السابقة، فقد صدرت لعبة GTA 5 على PS3 يوم 17 سبتمبر 2013. وتم اعادة اصدار نسخة الجيل التالي PS4 و Xbox One في نوفمبر 2014. اما لعبة Red Dead Redemption 2 فقد صدرت يوم 26 اكتوبر 2018.
هذه المواعيد لالعاب روكستار السابقة، مع الاعلان الجديد عن الاطار الزمني لاصدار GTA 6 ربما يمكننا من تضيق الفترة الزمنية المتوقع، والتوقعات تتجه الى شهر اكتوبر 2025.

- الإعلانات -

اعرف المزيد عنGTA 6

تابعنا على

#هبوط #حاد #في #قيمة #اسهم #بعد #الاعلان #عن #موعد #اصدار #GTA #VGA4A
تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد