- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

هشام العجبوني في رسالة الى الطابور الازرق النهضاوي: “شوية انسجام و احترام لذكائنا، شوية برك” – أنباء تونس

- الإعلانات -

في تدوينة نشرها مساء اليوم الاربعاء 18 أوت 2021 على حسابه الخاص بالفايسبوك، ذكر هشام العجبوني النائب المجمد عن التيار الديمقراطي النهضويين بعدم حرصهم كما يجب على المسار الديمقراطي و على الدستور و انهم أخطؤوا و هم يدافعون بشراسة على شيخهم “الكوسموبوليتي” و كل من تحالف معه…

في ما يلي التدوينة:

“رسالة إلى الطابور الأزرق :

لو كان حرصكم على مسار الإنتقال الديمقراطي و على احترام الدستور و القوانين و التراتيب قبل 25 جويلية كمثل حرصكم عليهم بعد 25 جويلية لما وصلنا إلى هذا الوضع.

كنتم تبرّرون كل من يعارض حركة النهضة و شيخها “الكوسموبوليتي” و باراشوكاتها بخطر صعود الفاشيّة و تتّهمون كلّ من يعارض استبدادهم وفسادهم وتعسّفهم على الدستور و القوانين و النظام الداخلي للبرلمان بالوظيفية و التحالف مع الفاشيّة.

بل أنّ بعضهم يعتبر أن الدعوة لتطبيق القانون على حركة النهضة و قلب تونس على أساس تقارير محكمة المحاسبات و القانون الإنتخابي (و بالتحديد الفصل 163 منه) هو دفع لتصفيتهم. نعم، تطبيق و إنفاذ القانون هو تصفية لهم حسب بعض المحلّلين “العباقرة”!

فبحيث، شوية انسجام و احترام لذكائنا، شوية برك.

الكيل بمكيالين

الإنسجام استحقاق

سياسة الإستحمار”.

#هشام #العجبوني #في #رسالة #الى #الطابور #الازرق #النهضاوي #شوية #انسجام #احترام #لذكائنا #شوية #برك #أنباء #تونس

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد