- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

‫ هل ينضم كريستيانو رونالدو إلى نادي الريان؟

- الإعلانات -

رياضة

1988

هل ينضم كريستيانو رونالدو إلى نادي الريان؟

04 ديسمبر 2022 , 09:20ص

alsharq

رونالدو

الدوحة – الشرق

ارتبط اسم كريستيانو رونالدو بالانتقال مؤخرا لعدة أندية حول العالم، وذلك منذ اعلان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رحيل اللاعب عن جدران أولد ترافورد نهاية الشهر الماضي بسبب تصريحات رونالدو التي هاجم فيها مجلس الإدارة والمدرب الهولندي إريك تين هاج.

 وتتداول وسائل الإعلام حول العالم يوميا باهتمام كبير مصير اللاعب خلال المرحلة المقبلة خاصة بعد انتهاء منافسات مونديال قطر، وفي ظل هذا الاهتمام العالمي بهوية النادي الذي سينضم اليه رونالدو عقب انتهاء مشواره مع منتخب بلاده فى كأس العالم، فإن هناك أنباء تشير الى ان نادي الريان يجهز عرضا ضخما لعرضه على نجم المنتخب البرتغالي على ان يتم حسم الصفقة بعد انتهاء مشاركة اللاعب مع البرتغال في كأس العالم.

 وفي حال صحة هذه الانباء واتمام التعاقد فان صفقة انضمام كريستيانو رونالدو ستعود بالفائدة ليس على نادي الريان فقط ولكن على مستوى دوري نجوم قطر، فوجود لاعب بحجم وقيمة كريستيانو رونالدو سيكون له انعكاس إيجابي كبير من الناحية الترويجية للدوري القطري الذي كان قد استقطب عددا كبيرا من نجوم العالم على مدار السنوات الماضية.

 

مساحة إعلانية

#هل #ينضم #كريستيانو #رونالدو #إلى #نادي #الريان

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد