- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وجهات عربية استحوذت على اختيارات النجوم في شهر مايو.. سيرين عبد النور ولجين عمران تستقبلان الصيف من جدة

شهد شهر مايو 2024 نشاط مميز للنجوم في الرحلات السياحية المختلفة، واستقبل عدد من النجوم موسم الصيف 2024 في عدة مدن عربية، واستحوذت وجهات سياحية عربية على اختيارات النجوم في هذا الشهر.
نجوم استقبلوا الصيف من دبي وأبو ظبي
واستقبل عدد من النجوم موسم الصيف 2024 من أبو ظبي، وعلى رأسهم الفنان شريف رمزي وأسرته، والذين خاضوا رحلة غير تقليدية في أبو ظبي في شهر مايو الماضي، حيث قضى شريف رمزي عطلته مع زوجته ريهام أيمن بصحبة طفليهما في جزيرة ياس، وتحديدًا ياس ووتر وورلد أبو ظبي، حيث وثق التنائي لحظات المرح التي مرت بها الأسرة وسط الألعاب المائية هناك، ونشروا لقطات عبر حساباتهما على انستجرام وسط تفاعل قطاع واسع من متابعي كل منهما.
أسرة شريف رمزي في جزيرة ياسوياس ووتر ورلد حديقة ألعاب مائية تقع في جزيرة ياس في إمارة أبو ظبي، افتتحت في 24 يناير عام 2013، وتضم الحديقة 45 لعبة من الألعاب والمنزلقات المشوقة للزوار ومجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الموسمية وتعتبر من مناطق الجذب السياحي في الإمارة، وتقع الحديقة المائية على مساحة تزيد عن 15 هكتارًا من الأرض واستضافت الحديقة المائية بطولة العالم للتزلج على الألواح  منذ عام 2013 وتقدم دورات تدريبية خاصة لتعلم ركوب الأمواج، كما صُمِمت المدينة لتعكس تراث الإمارات للغوص بحثًا عن اللؤلؤ، وخوض تجربة أسطورة اللؤلؤة المفقودة الفريدة.
أسرة شريف رمزي في جزيرة ياس في أبو ظبييستطيع زوار الحديقة الاستمتاع بتجربة تضم ألعابا مائية مشوقة ومرافق ترفيهية تفاعلية، كما تتوفر فرصة التزلج وركوب الأمواج التي يصل ارتفاعها إلى 3 أمتار في بابلز باريل وهو أكبر حوض للأمواج الاصطناعية في العالم.
ويل سميث في دبيويل سميث وزوجته من دبي إلى الدرعية
وكذلك تواجد الفنان العالمي ويل سميث في دبي في شهر مايو الماضي، وقضى أوقات مميزة على هامش احتفاله بعرض فيلمه الجديد “Bad Boys: Ride or Die” في كوكاكولا أرينا في دبي، واستعرض عدة لقطات مميزة له أمام برج خليفة في دبي، وخضع لجلسة تصوير في دبي أثناء استمتاعه بأوقاته بعد عرض فيلمه الجديد في دبي.
ويل سميث وجادا بينكيت في الدرعيةوانتقل بعد ذلك ويل سميث إلى الرياض للاحتفال بفيلمه الجديد، واستغل أوقاته في الرياض في زيارة الدرعية برفقة زوجته جادا بينكيت سميث وكذلك الفنان مارتن لورانس، ونشروا العديد من الفيديوهات لهم أثناء جولتهم في الدرعية لاستكشاف معمارها التاريخي، وعلق حساب “الدرعية” على هذه الزيارة على انستقرام وذكر: “اكتشف روائع الدرعية المعمارية مع آل سميث، انطلق ويل سميق وجادا بينكيت في رحلة للكشف عن أصول هذه المدينة التاريخية وإلقاء نظرة على رؤيتها المستقبلية”، كما كشف مارتن لورانس خلال زيارته عن حماسه لتصوير أعماله الجديدة في الدرعية بسبب حصوله على الإلهام بها.
هند صبري في قصر الجم في تونسهند صبري في تونس
وكشفت أيضاً النجمة هند صبري عن تواجدها في مسقط رأسها في تونس في شهر مايو الماضي، ونشرت صورة لها داخل مسرح وقصر “الجم” في تونس، وعلقت على صورتها قائلة: “هذه ليست روما ، هذه تونس”، وسلطت هند صبري الضوء على مسرح وقصر الجم في تونس، وهو مسرح أثري روماني يقع في مدينة الجم وتم بناؤه في عام 238 ميلادية، ويعتبر القصر من أبرز المعالم الأثرية الرومانية في تونس، وتم إدراجه ضمن قائمة منظمة اليونسكو في قائمة التراث العالمي في عام 1979، ويقام به العديد من الفعاليات ومنها المهرجان الدولي للموسيقى السيمفونية وغيرها.
بسمة بوسيل في مراكشبسمة بوسيل في مراكش
ونفس الأمر بالنسبة إلى الفنانة بسمة بوسيل، والتي استرجعت ذكرياتها في المغرب من خلال زيارتها لمدينة مراكش في المغرب، في شهر مايو الماضي، ونشرت بسمة بوسيل العديد من الصور التي وثقت بها رحلتها إلى مراكش، والتي ظهرت بها بين أحضان الطبيعة والنخيل، وعلقت على صورها قائلة: “شكرا مراكش على الذكريات الجميلة”.
سيرين عبد النور في جدةسيرين عبد النور ولجين عمران تستقبلان الصيف من جدة
 وخطفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور الأنظار مؤخراً في السعودية، بحضورها إحدى فعاليات الموضة على شاطيء البحر الأحمر بالمملكة، وكشفت عن تواجدها في جدة في شهر مايو الماضي لتستقبل الصيف في جدة، في أول رحلات سيرين عبد النور الصيفية هذا العام.
سيرين عبد النور في البحر الاحمر في جدةونشرت الفنانة سيرين عبد النور عدة صور عبر حسابها بانستقرام وثقت بها أبرز لحظاتها في السعودية، ووجهت من خلالها العديد من الرسائل إلى الجمهور وقالت: “تحياتي من البحر الأحمر، المملكة العربية السعودية، ذكريات لا تُنسى من أسبوع البحر الأحمر للموضة”.
لجين عمران في جدةووثقت أيضاً النجمة لجين عمران زيارتها إلى البحر الأحمر في السعودية من خلال عدة صور وتدوينات عبر حسابها بانستقرام، منذ لحظة وصولها إلى مطار البحر الاحمر الدولي بالهليكوبتر إلى استمتاعها بالأجواء الصيفية على الشاطيء في جدة، وعبرت لجين عمران عن سعادتها البالغة بهذه الزيارة وكشفت مشاعرها في تدوينة لها على حسابها بانستقرام.
لجين عمران على شاطيء البحر الأحمر في جدةوقالت: “أخيرا زرت البحر الأحمر أحد أجمل الوجهات البحرية في الشرق الأوسط بمناسبة أسبوع البحر الأحمر للموضة في نسخته الأولى.. لأول وهلة كأني في المالديف وشوي شوي بدأت أستوعب جمال وسحر المكان إنه جزء من بلادي، الموقع تحديدا فندق السانت ريجس، فخورة وسعيدة بأني أكون شاهدة على التطورات السريعة في مملكتنا الحبيبة وعلى مناطق في السعودية كأنها قطعة من الجنة”.
الصور من حسابات النجمات على انستقرام.

- الإعلانات -

#وجهات #عربية #استحوذت #على #اختيارات #النجوم #في #شهر #مايو. #سيرين #عبد #النور #ولجين #عمران #تستقبلان #الصيف #من #جدة

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد