- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وزير الخارجية التونسي: نثمّن دور الصندوق السعودي للتنمية في دعم جهود التنمية ببلادنا – بوابة الأهرام

ثمن وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمّار، الدور الذي يقوم به الصندوق السعودي للتنمية في تمويل المشاريع في مجالات البنية التحتية والزراعة والنقل والصحة والسكن الاجتماعي، ومساهمته الفاعلة في دعم جهود التنمية بتونس.موضوعات مقترحة

- الإعلانات -

جاء ذلك خلال لقاء نبيل عمّار، سلطان بن عبدالرحمن المرشد، الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية، وذلك في مستهل زيارته إلى السعودية.
وأكّد في هذا الخصوص، حرص الجانب التونسي على دفع نسق إنجاز المشاريع الجارية التي يمولها الصندوق في البلاد، مشيرا إلى قدرة الاقتصاد التونسي الذي بصدد التعافي عقب الإجراءات التي تم اتخاذها في إطار تصحيح المسار في استيعاب المزيد من المشاريع التنموية الممولة من الصندوق السعودي للتنمية.
وفي هذا الإطار، استعرض سلطان بن عبدالرحمن المرشد جملة المشاريع التي تولى الصندوق تمويلها في تونس، مشيرا إلى أن المشاريع التي عرفت في السابق بطئا على مستوى التنفيذ، قد شهدت في الآونة الأخيرة تسريعا في وتيرة إنجازها. 
وأبدى المسؤول السعودي استعداد مؤسسته لتمويل المشاريع التي تعرض عليه من الجانب التونسي لاسيما المشاريع ذات الأولوية.
كما أكد أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمّار – خلال لقائه اليوم في السعودية مع حسين بن معجب الحوزيري، رئيس اتحاد الغرف السعودية بمقر الاتحاد بالرياض ، على الروابط الأخوية العريقة التي تميز العلاقات بين بلاده والسعودية.
وأشار الوزير التونسي إلى أهمية توظيف الزخم الإيجابي الذي عرفته هذه العلاقات لاسيما في المجالات التجارية والاقتصادية والاستثمارية. 
وأوضح عمار الدور الموكل للغرف التجارية ورجال الأعمال في إعطاء دفع متجدد للعلاقات الاقتصادية بين الجانبين، لاسيما في ظل وجود إطار قانوني تفاضلي محفز للتبادلات التجارية وتيسير إقامة المشاريع والشراكات الاقتصادية.

#وزير #الخارجية #التونسي #نثمن #دور #الصندوق #السعودي #للتنمية #في #دعم #جهود #التنمية #ببلادنا #بوابة #الأهرام

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد