- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وزير السياحة يؤكد ضرورة بذل أقصى الجهود لإنجاح ذروة الموسم السياحي الحالي

أشرف اليوم الخميس، وزير السياحة محمد المعز بلحسين، على الإجتماع الدوري لمُتَابعة سير النشاط السياحي وأهم العمليات التي يقوم بها الديوان الوطني التونسي للسياحة في الداخل والخارج، وذلك بحضور عدد من إطارات الوزارة والمدير العام للديوان الوطني التونسي للسياحة وعدد من الإطارات المعنية.

- الإعلانات -

كما اطلع الوزير على مدى تقدّم تنفيذ مختلف البرامج المرسومة للنهوض بالقطاع السياحي وأهم أولويات الفترة القادمة، وشدد الوزير، بالمناسبة، على ضرورة بذل أقصى الجهود لإنجاح ذروة الموسم السياحي الحالي بالتنسيق مع مختلف المتدخلين والفاعلين في القطاع تزامنا مع المؤشرات السياحية الإيجابية التي تم تسجيلها خلال هذه الفترة.وأكد الوزير، أنّ الفترة الحالية تقتضي من جميع الأطراف التكاتف وتوحيد الجهود للنهوض بالسياحة التونسية وتدعيم تنافسية الوجهة التونسية، مُشددا على ضرورة تكثيف عمليات التفقد والرقابة لمختلف المؤسسات السياحية للوقوف على مدى توفيرها لأفضل ظروف الإقامة والاستقبال والخدمات خاصة للسائح التونسي وللمواطنين بالخارج الوافدين على هذه المؤسسات وذلك في إطار التشجيع على السياحة الداخلية وتنفيذا لبرنامج الجودة الشاملة الذي أطلقته الوزارة عنوانا لسنة 2024.

#وزير #السياحة #يؤكد #ضرورة #بذل #أقصى #الجهود #لإنجاح #ذروة #الموسم #السياحي #الحالي

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد