- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وفد شبكة الإعلام العراقي يشارك في اجتماع اتحاد إذاعات الدول العربية

- الإعلانات -

بغداد – واع

شارك وفد شبكة الإعلام العراقي، اليوم الثلاثاء، في الاجتماع الـ107 للمجلس التنفيذي لاتحاد إذاعات الدول العربية المقام في تونس.

وقال مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع): إن”نائب رئيس مجلس الأمناء محمد سلام ترأس وفد شبكة الإعلام العراقي في الاجتماع 107 للمجلس التنفيذي لاتحاد إذاعات الدول العربية المقامة بمدينة الحمامات التونسية”، لافتاً إلى أن “الوفد ناقش الالتزامات المالية متأخرة الدفع الى الاتحاد وحصل العراق على نسبة تخفيض ‎%‎60 من الديون المترتبة عليه للسنوات الماضية”.

وأضاف مراسلنا، أن “الاتحاد كان قد قرر إقامة الدورة الـ22 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في العاصمة السعودية الرياض”.

وقال رئيس الاتحاد ،الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية محمد بن فهد الحارثي، خلال الاجتماع: إن “المملكة سعيدة باستقبال الدورة الجديدة من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في شهر تشرين الثاني المقبل”.

وأضاف الحارثي أن “المملكة ستعمل على تقديمه بشكل مختلف هذا العام”، مشيراً إلى أنها “المرة الأولى التي يخرج فيها المهرجان عن دولة الإقامة تونس”.

وتم خلال الاجتماع بحث استثمارات اتحاد إذاعات الدول العربية ومردودها المادي الذي شهد تطوراً ملحوظاً خلال العام الأخير بحسب تصريح سليمان عبد الرحيم المدير العام للاتحاد.

وقال عبد الرحيم لمراسل وكالة الأنباء العراقية (واع): إن “المجلس التنفيذي قرر استخدام هذه العائدات المالية في خفض مساهمات الدول الأعضاء بموازنة الاتحاد   ودعم المؤسسات الإعلامية في جزر القمر وجيبوتي وموريتانيا“.

واستمع المجلس لتقارير الإدارة العامة حول نشاطها خلال الفترة المذكورة في مجالات الأخبار والإذاعة والرياضة والتكنولوجيا والتطوير والإعلام الجديد والتعاون العربي والدولي، ولتقرير المركز العربي لتبادل الأخبار والبرامج عن نشاطه خلال الفترة السابقة.

#وفد #شبكة #الإعلام #العراقي #يشارك #في #اجتماع #اتحاد #إذاعات #الدول #العربية

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد