- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

يلا شوت || مشاهدة مباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب بث مباشر لايف اليوم 24-12-2021 الدوري المصري – خبر صح

- الإعلانات -

سيخوض فريق المقاولون العرب اختبارا صعبا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب السويس ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز

كانت الجولة الماضية مثيرة للغاية بالنسبة لفريق سيراميكا كليوباترا الذي قلب الطاولة على مضيفه الاتحاد السكندري في مباراة مجنونة على ملعب الأسكندرية وسط أجواء ممطرة وطقس بارد لكن الملعب اشتعل بالأجواء الحماسية بين الفريقين.

في الجولة السابعة وفي مباراة كانت طرفها الأفضل هو الاتحاد السكندري في الشوط الأول حيث تقدم بأربعة أهداف مقابل هدفين ورشح البعض زيادة غلة الأهداف لزعيم الثغر في الشوط الثاني، لكن الفريق الضيف سيراميكا كليوباترا كان له رأي آخر وتمكن هيثم شعبان بإجراء العديد من التغييرات أن يقلب الطاولة ويحول الدفة لفريقه ليتعادل بأربعة أهداف لمثلهم وكان له فرصة خطيرة في نهاية المباراة أضاعها باسم مرسي بشكل غريب كادت أن تصيب حسام حسن وجهازه الفني بالصدمة.

تشكيل المقاولون العرب المتوقع:

في حراسة المرمى: محمود أبو السعود
في الدفاع: حسن الشامي- أحمد الشيمي- محمد سمير- باسم علي
في الوسط الدفاعي: أحمد مجدي- عماد فتحي
في الوسط الهجومي: محمد حمدي زكي- لويس إدوارد- عبد الله ياسين
في الهجوم: جون أوكلي

تشكيل سيراميكا كليوباترا المتوقع أمام المقاولون العرب:

حراسة المرمى: عامر عامر.
خط الدفاع: محمود نعيم – محمود البدري – خالد صبحي – عمرو الحلواني.
خط الوسط: محمد توني – بلال السعيداني – محمود نبيل – محمد إبراهيم.
خط الهجوم :شادي حسين – مصطفى ميسي.

القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب

وتشاهدون مباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب اليوم على الهواء مباشرة في المرحلة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 مع وجود استوديو تحليلي يضم الكثير من المحللين الرياضيين في مصر.

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب اليوم

وتنطلق مباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب اليوم في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القدس، الساعة الثانية مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن.

#يلا #شوت #مشاهدة #مباراة #سيراميكا #كليوباترا #والمقاولون #العرب #بث #مباشر #لايف #اليوم #الدوري #المصري #خبر #صح

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد