- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

يهم أستاذة التعليم الثانوي: السفارة الأمريكية تفتح باب الترشح لبرنامج فولبرايت للتميز والإنجاز في التدريس

أعلنت السفارة الأمريكية بتونس عن فتح المجال لتلقّي طلبات الالتحاق ببرنامج فولبرايت للتميز والإنجاز في التدريس (TEA) الذي ترعاه وزارة الخارجية الأمريكية.

- الإعلانات -

ووفق بلاغ صدر اليوم عن السفارة، يتيح هذا البرنامج فرصة فريدة لأساتذة التعليم الثانوي في تونس المتخصصين في اللغة الإنجليزية، أو الرياضيات، أو العلوم، أو مدرسي التربية الخاصة في تلك المواد للمشاركة بإحدى الجامعات الأمريكية في برنامج تطوير مهني لا يمنح درجة جامعية مدته ستة أسابيع.ويتضمن البرنامج تكوين اللمدرسين، وخبرة ميدانية في معاهد بالولايات المتحدة، وفرصاً لتبادل أفضل الممارسات في مجال التدريس، وأنشطة مدنية وثقافية.يشارك المرشحون المقبولون في حلقات دراسية أكاديمية حول منهجيات التدريس، والتعليم القائم على المحتوى، إضافة إلى حلقات تدريبية في إعداد وتصميم الدروس والتكوين التكنولوجي.وحُدّد آخر موعد لإيداع المطالب يوم الإثنين 4 مارس 2024. البرنامج متاح لأساتذة المرحلة الثانوية العاملين بنظام الدوام الكامل الذين يستوفون معايير البرنامج، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:- أن يكون المترشح مدرسا للغة الإنجليزية، أو الرياضيات، أو العلوم، أو من مدرسي التربية الخاصة في تلك المواد، في مؤسسات تعليمية تُدرس بالأساس تلامذة محليين؛ – أن يكون المترشح حاصلا على درجة الأستاذية أو ما يعادلها؛ – أن يكون المترشح قد أكمل ما لا يقل عن ثلاث سنوات من الخبرة في التدريس بدوام كامل عند بداية البرنامج؛ – أن يكون المترشح مقيما يعمل في تونس عند تقديم الترشح والمشاركة في البرنامج؛ – أن يحصل المترشح على 450 نقطة كحد أدنى في اختبار TOEFL الورقي أو 45 في اختبار TOEFL عبر الإنترنت؛ – أن يدلل المترشح على الالتزام بمواصلة التدريس بعد الانتهاء من البرنامج؛ – أن يقدم ملف ترشح كاملا. لمزيد من المعلومات حول كيفية تقديم المطالب، يرجى مراجعة الموقع التالي:https://www.fulbrightteacherexchanges.org/programs/tea/ وللتقدم بالمطالب، يُرجى تعمير استمارة الترشح على الرابط:https://fulbright.irex.org/ بحلول يوم الاثنين 4 مارس 2024.

#يهم #أستاذة #التعليم #الثانوي #السفارة #الأمريكية #تفتح #باب #الترشح #لبرنامج #فولبرايت #للتميز #والإنجاز #في #التدريس
تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد