- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

عقدة الـ34 عاما.. “الملعب الخائن” يسقط إنتر ميلان ضد بايرن ميونخ


تواصلت عقدة إنتر ميلان الإيطالي على ملعبه في مبارياته الأوروبية ضد بايرن ميونخ الألماني على مدار التاريخ.

وسقط إنتر ميلان مجددا على ملعبه (الأربعاء) أمام بايرن ميونخ 0-2، في مستهل مشوار الفريقين بمجموعات النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، ليتلقى ضربة موجعة في بداية المشوار.

وتعد تلك الهزيمة هي الرابعة للفريق الإيطالي على ملعبه أمام نظيره البافاري، خلال 4 مباريات خاضها الفريقان على أرض الإنتر، بدأت منذ 34 عاما مضت، وكأن الملعب يتنكر لأصحابه في تلك المواجهة النارية.

وكان الإنتر خسر على أرضه أوروبيا أمام بايرن ميونخ للمرة الأولى في ديسمبر/ كانون الأول 1988، في إياب ثمن نهائي كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا) بنتيجة 1-3، ليودع البطولة بقاعدة الهدف الاعتباري.

أما الهزيمة الثانية فكانت في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2006-2007، حيث فاز بايرن ميونخ 2-0، قبل أن يكرر البافاري فوزه في المباراة الثالثة في ذهاب ثمن نهائي نسخة 2010-2011، لكنه خسر 2-3 إياباً وودع المسابقة بقاعدة الهدف الاعتباري.

وفي مباراتهما الرابعة في ملعب إنتر ميلان (الأربعاء)، واصل بايرن ميونخ هوايته محققا فوزا جديدا على الفريق الإيطالي، مكرسا عقدته له على ملعبه والمستمرة منذ 34 عاما.

والطريف أن بايرن ميونخ يعاني هو الآخر عقدة في مبارياته على ملعبه أمام إنتر ميلان، حيث لم يتطع تحقيق أي فوز عليه في ألمانيا خلال 3 مباريات انتهت اثنتان منها بهزيمته والثالثة بالتعادل.

- الإعلانات -

#عقدة #الـ34 #عاما. #الملعب #الخائن #يسقط #إنتر #ميلان #ضد #بايرن #ميونخ

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد