- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

عميد المحامين السابق عبد الرزاق الكيلاني اليوم أمام التحقيق

أكّد عميد المحامين السابق الأستاذ عبد الرزاق الكيلاني أنّه لا يعرف حتى الآن، خلفية التهمة التي أحيل بموجبها على التحقيق، مشيرا إلى أنّ فريق المحامين الممثّلين له يستحوّلون اليوم الثلاثاء إلى المحكمة الابتدائية بتونس للحصول على نسخة من ملف القضية والتعرّف على التّهم الموجّهة إليه.

وأضاف الكيلاني: “كل ما أعلمه أنّ هناك استدعاء وُجّه إليّ للمثول أمام قاضي التحقيق اليوم الثلاثاء على معنى الفصل 24 من المرسوم 54 سيّء الذكر، ولا أعرف حتى اللحطة طبيعة التّهم الموجّهة إليّ، وبالتالي لا يمكنني التعليق على الموضوع. في انتظار اتضاح الصورة”.

- الإعلانات -

وتابع: “غدا أي اليوم سيتوجّه فريق الدفاع إلى جانب وفد من الهيئة الوطنية للمحامين والسيّد العميد حاتم المزيو إلى المحكمة، وسيطلّعون على ملف القضية وسيقومون بنسخه مثلما تقتضي الإجراءات، حتى نطّلع على التفاصيل والتكييف القانوني للتّهم وبعد ذلك يمكنني الحديث عن الموضوع”

.يشار إلى أنّ مكتب التحقيق عدد 35 بالمحكمة الابتدائية بتونس، وجّه استدعاء إلى عميد المحامين الأسبق، عبد الرزاق الكيلاني، للمثول أمامه الثلاثاء 2 أفريل على خلفية قضية على معنى المرسوم 54.

وسبق أنّ حُوكم العميد الكيلاني سنة 2022 أمام المحكمة العسكرية، بتهمة تتعلّق بتحريض أمنيين على العصيان والتمرّد، حيث قضت بسجنه مدة شهر مع تأجيل التنفيذ، قبل أن تقرّ محكمة الاستئناف بالنقض والتخلّي لعدم الاختصاص.

#عميد #المحامين #السابق #عبد #الرزاق #الكيلاني #اليوم #أمام #التحقيق
تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد