- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تونس مطالبة بالانتصار لمحو هزيمة الذهاب – تونس مباشر

#تونس #مطالبة #بالانتصار #لمحو #هزيمة #الذهاب #تونس #مباشر

بعد ساعات قليلة(انطلاقًا من ‏الثامنة مساءً) ينزل منتخبنا بقيادة سيف الدين الجزيرى ضيفا على جزر القمر على ملعب فيليكس هوفوات بوانيي في كوت ديفوار ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا المغرب-2025.

‏إضافة إلى ضرورة انتصاره حتى يبقى‏متصدرا لمجموعته، فإن المنتخب التونسي مطالب بمحو الهزيمة الصادمة التي تلقاها أمام فريق جزر القمر (1-0) يوم الجمعة 11 أكتوبر. بحضور جماهيره وعلى ارضه بملعب حمادي العقربي برادس، حيث ظهر ابناء فوزي البنزرتي في هيئة فريق بلا طعم،ولا روح، ولا لون.

وقد أنهت الهزيمة أمام فريق جزر القمر سلسلة انتصارات الفريق التونسي الذي لم يخسر في الخمس مبارياته الاخيرة (أربع انتصارات وتعادل واحد) وجمّدت رصيده في مستوى 6 نقاط في صدارة المجموعة، يتبعه فريق جزر القمر ب5 نقاط.

- الإعلانات -

وأوقف فريق جزر القمر نتائج منتخب تونس المميزة في الفترة الأخيرة حيث فاز نسور قرطاج في أربع مباريات وتعادل في واحدة من آخر خمس مباريات، بينما يسعى منتخب جزر القمر لمواصلة الصحوة والوصول إلى أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه بعد المشاركة الأولى في الكاميرون بنسخة 2021.

ومن المنتظر أن يجرى فوزى البنزرتى تعديلات على التشكيلة التي انهزمت في رادس فيدفع بإلياس السخيري مكان فرجاني ساسي في الوسط، وقد ينضم إليه عيسى العيدوني. كذلك يمكن ان يدخل حنبعل المجبري اساسيا بدلاً من يوسف المساكني، برفقة محمد علي بن رمضان وحمزة رفيعة، مع التعويل على سيف الدين الجزيري، نجم الزمالك المصري كرأس حربة.

التشكيلة المتوقّعة:مميش؛ بوشنيبة، مرياح، الطالبي، حميدة؛ السخيري، العيدوني؛ رفيعة، مجبري، بن رمضان؛ الجزيري

Prompt

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد